الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

أظهر سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” مزيدًا من الميل الهابط، مقتربًا من هدفنا المتوقع عند مستوى 0.6640، مع توقع استمرار التداولات السلبية لكسر هذا المستوى والتوجه نحو مستوى 0.6570 كمحطة تالية. يتطلب استمرار الموجة الهابطة الثبات دون مستوى 0.6728.

ونطاق التداول المتوقع لليوم يتراوح بين الدعم عند 0.6615 والمقاومة عند 0.6715، وتوقعات السعر تشير إلى انخفاض.

في سياق متصل، تراجع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، حيث استأنف خسائره بعد عمليتين من التعافي من أدنى مستوى له في أربعة أشهر. وهذا جاء بعد انسحاب الرئيس الحالي للولايات المتحدة، جو بايدن، من الانتخابات الرئاسية، مما يفتح الطريق أمام مرشح ديمقراطي آخر للتنافس مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وحتى الآن، تظهر نائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس، كأكثر المرشحين الديمقراطيين المحتملين نجاحًا في الحصول على ترشيح الحزب.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي اليوم بنسبة 0.2% إلى مستوى 104.18 نقطة، بعدما افتتح التعاملات عند 104.37 نقطة وسجل أعلى مستوى عند 104.37 نقطة. ويأتي هذا بعد ارتفاع المؤشر في الجلسة السابقة بنسبة 0.2%، مستمرًا في عمليات التعافي من أدنى مستوى له في أربعة أشهر عند 103.65 نقطة.

وأعلن جو بايدن عبر منصة إكس انسحابه من السباق الرئاسي، مؤكدًا التركيز على أداء مهامه الرئاسية حتى نهاية ولايته. كما أعلن دعمه الكامل لنائبته كامالا هاريس كمرشحة للحزب الديمقراطي في الانتخابات المقبلة، ودعا أنصاره للتبرع لحملتها.

وتتلقى كامالا هاريس دعمًا متزايدًا داخل الحزب الديمقراطي لترشحها الرسمي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث أعلن العديد من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين دعمهم لها كمرشحة للحزب، لتكون بذلك منافستها الرئيسية لترامب في نوفمبر.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني