الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يواصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” التداول في نطاق جانبي منذ الأمس، مع التحرك بالقرب من المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا، الذي يشكل ضغطًا سلبيًا على السعر. وفي الوقت نفسه، يفقد مؤشر ستوكاستيك زخمه الإيجابي، مما يجعل من المتوقع استمرار الاتجاه السلبي في الجلسات القادمة، مع تحديد الهدف التالي عند مستوى 1.3650.

ويعتمد استمرار الانخفاض على بقاء السعر دون مستوى 1.3765، حيث إن اختراق هذا المستوى قد يدفع السعر للعودة إلى الاتجاه الصاعد الرئيسي. ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول لهذا اليوم بين دعم عند 1.3650 ومقاومة عند 1.3780، مع توقع انخفاض السعر.

وتراجع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الجمعة، مستأنفًا خسائره التي توقفت مؤقتًا بالأمس، ويقترب من تحقيق رابع خسارة أسبوعية على التوالي، في ظل انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ورغم صدور بيانات اقتصادية قوية من الولايات المتحدة أمس الخميس، لا تزال الأسواق تتوقع بنسبة 100% أن يقوم مجلس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 25 نقطة أساس على الأقل في سبتمبر المقبل.

وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.3% إلى مستوى 102.72 نقطة، بعد أن كان عند مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 103.04 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 103.05 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الخميس بارتفاع قدره 0.5%، محققًا أول مكسب له خلال الأيام الخمسة الأخيرة، بعد صدور بيانات اقتصادية قوية في الولايات المتحدة.

وخلال تعاملات هذا الأسبوع، التي ستنتهي رسميًا عند تسوية الأسعار اليوم، انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بنحو 0.5%، مما يجعله على وشك تكبّد رابع خسارة أسبوعية على التوالي.

وتراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الجمعة بنسبة 1.3 نقطة، مستأنفًا خسائره التي توقفت مؤقتًا بالأمس، ليقترب من أدنى مستوى له خلال أسبوع، مما يضغط سلبًا على مستويات الدولار الأمريكي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!