الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يتداول سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” حاليًا بسلبية ملحوظة، مما أدى إلى كسر دعم القناة الصاعدة واتجاهه نحو اختبار محتمل للدعم المحوري عند مستوى 0.6728. وفي الوقت نفسه، يشكل المتوسط المتحرك 50 مستوى دعمًا جيدًا للسعر، مما يحافظ على إمكانية استمرار الاتجاه الصاعد العام، والذي يتواجد هدفه التالي عند مستوى 0.6870.

لذا، من المتوقع أن يستمر الاتجاه الرئيسي الصاعد طالما بقي السعر فوق مستوى 0.6728. ويشير مؤشر ستوكاستيك إلى إشارات إيجابية تدعم فرص استئناف الارتفاع خلال الجلسات القادمة.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم هو بين الدعم عند 0.6720 والمقاومة عند 0.6820، مع توقعات بارتفاع السعر خلال اليوم.

وعلى صعيد آخر، استقرت حركة مؤشر الدولار الأمريكي خلال الجلسات الأولى من شهر سبتمبر، اليوم الاثنين، بالقرب من أعلى مستوى للعملة الخضراء خلال 8 جلسات متتالية، وذلك في ظل عطلة عيد العمال في الولايات المتحدة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وقد استفاد الدولار الأمريكي من البيانات الاقتصادية الصادرة في نهاية الأسبوع الماضي، والتي أظهرت قوة الطلب داخل الولايات المتحدة، مما يعزز فرص استمرار السيناريو الاقتصادي الهادئ.

في هذا السياق، سجل مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي نموًا ثابتًا بنسبة 2.6% على أساس سنوي في يوليو، مقارنة بنسبة 2.6% في يونيو. كما نما المؤشر المفضل للاحتياطي الفيدرالي بنسبة 0.2% على أساس شهري، وهو نفس النسبة التي سجلها في يونيو.

وأيضًا، ارتفع الدخل الشخصي بنسبة 0.3% في يوليو، متجاوزًا توقعات السوق التي كانت تشير إلى نمو بنفس الوتيرة التي سجلها المؤشر في يونيو بنسبة 0.2%.

وفي الوقت ذاته، ارتفع مؤشر الإنفاق الشخصي بنسبة 0.5% في الولايات المتحدة، وهو ما يتماشى مع توقعات السوق التي رجحت تسارع نمو المؤشر بنفس النسبة، مقارنة بارتفاعه بنسبة 0.3% في يونيو.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!