الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

حاول سعر زوج الدولار مقابل الين الياباني “USD/JPY” تجاوز مستوى 140.24، لكنه يواجه دعماً قوياً عند هذا المستوى. ونتوقع حدوث محفز سلبي يساهم في تأكيد الكسر، مما قد يفتح المجال لمزيد من الانخفاض على المدى القصير.

وأهدافنا الجديدة تتضمن مستويات 139.00 و138.40. والدعم الناتج عن المتوسط المتحرك لـ50 يوماً يعزز من التوقعات بهبوط السعر، بشرط بقاء السعر دون مستوى 141.35.

ونطاق التداول المتوقع اليوم يتراوح بين الدعم عند 139.70 والمقاومة عند 141.30، مع توقعات بانخفاض السعر خلال اليوم.

وفي السوق الآسيوية اليوم الثلاثاء، تراجع الين الياباني مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، متخلياً عن أعلى مستوى له خلال 14 شهراً مقابل الدولار الأمريكي، ومن المحتمل أن يسجل أول خسارة له في آخر ستة أيام نتيجة عمليات التصحيح وجني الأرباح.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتشير التوقعات الحالية إلى عدم حدوث تغييرات في أدوات السياسة النقدية لبنك اليابان خلال اجتماع هذا الأسبوع، مع وجود احتمالات قوية لزيادة ثالثة في أسعار الفائدة اليابانية في ديسمبر القادم.

وفي وقت لاحق اليوم، سيبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي اجتماع السياسة النقدية في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يشهد أول خفض في أسعار الفائدة الأمريكية منذ أربع سنوات، مع توقعات قوية بخفض قدره 50 نقطة أساس.

وارتفع الدولار بنسبة 0.45% إلى 141.24 ين، مقارنة بسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 140.61 ين، وسجل أدنى مستوى له عند 140.32 ين.

وأنهى الين الياباني تعاملات أمس الاثنين مرتفعاً بأكثر من 0.1% مقابل الدولار الأمريكي، محققاً خامس مكسب يومي على التوالي، وسجل أعلى مستوى له خلال 14 شهراً عند 139.58 ين، بفضل الآمال في تقليص فارق أسعار الفائدة بين اليابان والولايات المتحدة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!