الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يستقر سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” حول مستوى 1.3562، مع محاولة الحفاظ على هذا الثبات، مما يتيح الفرصة لاستمرار الاتجاه الصاعد المتوقع على المدى القصير. ويأتي هذا بعد اكتمال نموذج القاع المزدوج، مع انتظار اختبار مستوى 1.3653 كهدف رئيسي أول.

وتشير إشارات مؤشر ستوكاستيك إلى ارتفاع محتمل، والذي سيظل قائماً ما لم يتم كسر مستوى 1.3562 والثبات دونه.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين الدعم عند 1.3510 والمقاومة عند 1.3630، مع توقعات بارتفاع السعر اليوم.

وارتفع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الاثنين مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، ليواصل تحركاته الإيجابية لليوم الثاني على التوالي، مدعومًا بعمليات الشراء من المستويات المنخفضة، بالإضافة إلى انتعاش العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ويتطلع المستثمرون اليوم إلى صدور بيانات اقتصادية مهمة من الولايات المتحدة تتعلق بأداء القطاعات الرئيسية خلال سبتمبر، والتي ستساعد في تسعير التوقعات بشأن خفض أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر القادم.

سعر مؤشر الدولار الأمريكي اليوم:

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.5% إلى مستوى (101.23) نقطة، مقارنة بمستوى افتتاح اليوم عند (100.74) نقطة، وسجل أدنى مستوى عند (100.72).

وأنهى المؤشر تعاملات يوم الجمعة مرتفعًا بنسبة 0.1%، محققًا أول مكسب له بعد ثلاث جلسات، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في 14 شهرًا عند 100.22 نقطة.

بانير اعلاني

وفقد مؤشر الدولار الأمريكي 0.4% الأسبوع الماضي، مما أدى إلى خسارته الأسبوعية الثالثة على التوالي، بسبب نتائج اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

ارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الاثنين بنسبة 1.3 نقطة مئوية، مستمرًا في مكاسبه للجلسة الرابعة على التوالي، مقتربًا من تحقيق أعلى مستوى له في عدة أسابيع، مما يعزز فرص الاستثمار في الدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!