الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

انخفض سعر زوج الدولار مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” بعد الارتفاع الذي شهده في الجلسات الماضية، ليستقر دون المتوسط المتحرك 50، مما يعزز التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط على المدى القصير. ويترقب السوق زيارة مستوى 0.8332 كهدف رئيسي تالي.

ورغم إيجابية مؤشر ستوكاستيك الحالية، قد يحدث تذبذب جانبي قبل استئناف الانخفاض المتوقع، الذي سيبقى قائمًا ما لم يتمكن السعر من اختراق مستوى 0.8543 والثبات فوقه.

ونطاق التداول المتوقع لهذا اليوم يتراوح بين مستوى الدعم 0.8390 والمقاومة 0.8520، مع توقعات بانخفاض السعر.

وفي تطورات أخرى، شهد مؤشر الدولار الأمريكي تراجعًا كبيرًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث تخلى عن أرباح الجلسة السابقة، وسط ضغوط سلبية ناتجة عن البيانات الاقتصادية الأمريكية، وخاصةً بيانات مؤشر ثقة المستهلك.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتراجع الدولار الأمريكي بشكل واضح بفعل البيانات السلبية، خاصةً بيانات ثقة المستهلك ومؤشر ريتشموند التصنيعي، مما زاد الضغوط على المؤشر.

ووفقًا للبيانات، سجل مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي 98.7 نقطة هذا الشهر، وهو أقل من التوقعات التي كانت تشير إلى 103.9 نقطة، بينما تم مراجعة القراءة السابقة من 103.3 نقطة إلى 105.6 نقطة.

كما أصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي لولاية ريتشموند اليوم الثلاثاء بيانات سلبية عن مؤشر ريتشموند التصنيعي في الولايات المتحدة لشهر سبتمبر، حيث استمر الانكماش ليسجل أدنى مستوى له منذ مايو 2020، مع تسجيل المؤشر 21 نقطة، مقارنةً بتوقعات تشير إلى انكماش بحوالي 13 نقطة، بعد أن كانت القراءة السابقة تشير إلى انكماش بنحو 19 نقطة في أغسطس.

ويستمر تأثير الضغوط على الدولار مع تزايد رهانات السوق حول خفض الفائدة بنحو 50 نقطة أساس خلال اجتماع الاحتياطي الفيدرالي المتوقع في نوفمبر. تظهر أداة FedWatch أن احتمالات خفض الفائدة بنحو 25 نقطة تصل إلى 46.5%، بينما احتمالات خفض الفائدة بمقدار 50 نقطة تصل إلى 53.5%.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!