شركة Trade 360

Trade360

 

شركة Trade 360 أو Crowd Tech LTD، تعتبر من أكبر شركات الوساطة التي تعمل في مجال عقود الفروقات. وقد حصلت على المركز السابع في المملكة المتحدة من بين الشركات العاملة في هذا المجال. والمقر الرئيسي للشركة موجود في قبرص. وتعتبر من الشركات الواعدة حيث تحقق نموا سريعا في سوق المال. ولديها العديد من المميزات ونقاط القوة التي تجذب المتداولين من مختلف أنحاء العالم لها. على الرغم من اتسامها ببعض العيوب أيضا.

أنواع الحسابات في شركة Trade 360

توفر شركة Trade 360 عدة أنواع من حسابات التداول حتى يتمكن كل عميل من اختيار ما يتناسب معه، ومن أنواع حسابات التداول ما يلي:

  • الحساب الترويجي التجريبي: حيث توفر شركة تريد 360 عروض ترويجية خاصة تتضمن مكافأة بقيمة 50 دولار بدون عمل إيداع. وذلك بالنسبة للمتداولين الجدد الذين يقومون بفتح حسابات للتداول الحقيقي ومن ثم يجتازون عملية التحقق. وهذه العروض تسمح للمتداول المبتدئ بتجربة التداول الحقيقي بشكل فعلي بدون الاضطرار إلى القيام بأي إيداع.
  • حساب التداول الحي: الحد الأدنى للإيداع لكي يتم فتح هذا الحساب هو 250 دولار، وهو يعتبر متدنى جدا ولكن مقبول. ويمكن إعداد الحساب بشكل سريع عن طريق إرسال نسخة أولية من المستندات والوثائق المطلوبة عبر البريد الإلكترون. ويوجد بعض الأسهم الفردية التي يتم توفيرها للتداول، والحد الأقصى لرفع التداول المتوفر هو 400:1 بدون عمولات. و بالنسبة للأسهم 20:1، وللمؤشرات 50:1، وعلى أزواج العملات 400:1.
  • الحساب الإسلامي: وهو مناسب للمستثمرين العرب بشكلٍ خاص. ويشمل مكافآت وتوصيات مجانية وجوائز مالية وتنبيهات مباشرة على الهاتف المحمول. ويبلغ الحد الأدنى للإيداع في الحساب الإسلامي 10000 دولار، ويشمل كافة الخدمات والإضافات الموجودة في حسابات التداول الأخرى، ويتم توفير هذا الحساب عند طلب العميل فقط.

مميزات التداول مع شركة Trade 360

  • أكثر ما تتميز به شركة Trade 360 هو نمط “التداول الاجتماعي” وهو عبارة عن نمط المنصة المقدمة. ويتم توفير هذا النمط وفقا لواجهة مبنية على شبكة الإنترنت سهلة الاستخدام، ولا تحتاج إلى الصيانة أو التنزيل. وهي متوفرة أيضا بعدة نسخ تناسب كافة الأجهزة بأنظمة التشغيل المختلفة أبل وأندرويد.
  • تقدم فروق معقولة للأسعار على كافة الأصول المالية، فيبدأ الحد الأدنى لفرق السعر على زوج اليورو/ دولار من نقطتين. وتعمل الشركة على ضمان حصول كافة العملاء على السيولة الكافية في جميع الأوقات. وهذا ما يساعد على تقليل الإنزلاق السعري أثناء الفترات التي يحدث بها تقلبات حادة في سوق المال.
  • تتميز منصات تداول الشكرة بالتصميم البسيط وسهل القراءة، وعرض البيانات بشكل حي.
  • يوجد العديد من الخيارات للغة.
  • إمكانية ربط حساب التداول بحسابات جوجل وفيسبوك، وهو ما يحقق أبعاد إضافية وخارجية للنواحي الإجتماعية الخاصة بالتجربة التداولية.
  • تخصص الشركة مكافأة تقدر بــ50 دولار للمتداولين الجدد تقدم لهم عند فتح حساب جديد، بالإضافة إلى مكافأة تقدر بــ60 دولار تقدم عند المشاركة في مناطق الممارسة، إلى جانب عروض إعادة الأموال عند كل تداول.
  • كما توفر الشركة أيضا خدمات دعم للعملاء على مدار اليوم، حيث يعمل فريق دعم متكامل من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية، ويتمتع فريق الدعم بخبرة واحترافية عالية في كل النواحي الفنية وكل ما يخص التداول، ويعمل للرد على كافة الاستفسارات على مدار 24 ساعة.

الموارد التعليمية في شركة Trade 360

كما توفر شركةTrade 360العديد من الموارد التعليمية المتكاملة والشاملة لكل ما يحتاجه المتداول في سوق المال، ومن أهم هذه الموارد التعليمية ما يلي:

التحليل العام لسوق المال: وهو عبارة عن كتيب إلكتروني توفره الشركة بشكل مجاني بالكامل، ويتضمن شرح شامل ووافي عن كيفية العمل مع منصات التداول، كما تقدم أيضا الدعم الفني حتى يتمكن العميل من الحصول على المساعدة إذا ما واجهته أي مشكلة فنية.

عمليات السحب والإيداع في شركة Trade 360

تتميز التعاملات المالية في شركة Trade 360 بالسهولة، حيث توفر العديد من الطرق التي  يمكن بها تمويل الحساب، مثل باستخدام البطاقات الإئتمانية أو التحويلات البنكية أو المحافظ الإلكترونيةEWallet مثل سكريل أو نيتللر، على أن يكون الحد الأدنى للإيداع هو مائة دولار أمريكي، وتحتاج عمليات السحب إلى مدة عمل تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى عشرة أيام، على أن تتم بنفس الطريقة التي تم عمل الإيداع بها.

منصات التداول في شركة Trade 360

تمتلك شركة Trade 360 منصة CrowdTrader وهي منصة التداول الخاصة بها، وهي متاحة لكافة المتداولين من عملاء الشركة. حيث تسمح لهم بالوصول إلى مجموعة مختلفة وضخمة من أدوات التداول والخدمات التي تقدمها الشركة، فتوفر لهم الكثير من الفوائد خلال قيامهم بعمليات التداول الخاصة بهم، وما يميز منصة التداول الخاصة بالشركة أنها لا تحتاج إلى التنزيل، بالإضافة إلى قيام الشركة بتصميم تطبيق من المنصة مخصص للاستخدام من خلال الهواتف المحمولة، وهو متوافق مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة لكي يتوافق مع كافة أنواع الأجهزة المحمولة.

ومن خلال منصة التداول الخاصة بالشركة CrowdTrader يمكن لأي متداول أن يقوم بالإطلاع على أحدث الإشعارات والتنبيهات حول التطورات والمستجدات في إتجاه الأسواق المالية سواء كانت صعودية أم هبوطية، وبالتالي يتمكن المتداول من اتخاذ القرارات المناسبة له في أسرع وقت وبكل سهولة بناءاً على هذه المعطيات.

ذلك بالإضافة إلى منصة MetaTrader4 والتي تعتبر بمثابة التاج لكافة منصات التداول في الأسواق المالية. وذلك لتميزها بالعديد من المميزات والخدمات التي تقدمها للمتداولين; مثل تزويدهم بالبيانات والنشرات، كما توفر العديد من أدوات التداول المفيدة; ويمكن الوصول إليها بكل سهولة من خلال أي جهاز سواء هاتف محمول أو تابلت أو حاسوب.

شكاوي المستخدمين في شركة Trade 360

على الرغم من حصول شركة Trade 360 على التراخيص وكل ما تقدمه للعملاء من مميزات إلا أنها تتعرض إلى العديد من الشكاوى التي تسيء من سمعتها بين أوساط المستثمرين، ومن هذه الشكاوى ما يلي:

  • بعض المستثمرين يتلقون معاملة سيئة من قبل موظفي الشركة. حيث يتم الاتصال بالعملاء عدة مرات على مدار اليوم وفي أوقات مختلفة قد لا تناسب العميل، مع الأسلوب السيئ من قبل الموظفين أثناء المكالمات التليفونية.
  • عميلا آخر قال بأنه لم يتمكن من سحب أمواله من الشركة. وأن أحدا من موظفي الشركة لم يخبره بوجود تكاليف للسحب والإيداع; في حين قال عميل آخر بأن عملية سحب أمواله من الشركة استغرقت أكثر من ثلاثة أيام.
  • أحد العملاء أيضا اشتكى من تكرار اتصال الموظفين به عدة مرات على مدار اليوم لكي يقنعونه بالتداول. على الرغم من عدم استطاعة أي موظف تقديم نصائح فعالة حول شراء الأسهم والتداول وأن الموظفين يقومون فقط بإقناع العملاء بالشراء.
  • هناك من اتهم الشركة بأنه شركة احتيالية وتقوم بإغراء العملاء الجدد بالكثير من الحيل التي تقنعهم بتحقيق الأرباح الطائلة ولكنها في نهاية الأمر تهدف إلى النصب عليهم فقط.
  • وفي مقابل ذلك فهناك آلاف العملاء الذين أشادوا بأداء وخدمات الشركة ومصداقيتها في التعامل. وهناك أيا من يقول بأن الإشارات التي تأتي من التداول الاجتماعي تناسب عمليات التداول قصيرة الأجل فقط ولا تناسب الأجل الطويل.

تعرف أيضاً على الشركات التالية
شركة Legacy FXشركة AvaTradeشركة Markets