إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة يوقع اتفاقية مع شركة سناد القابضة لتقديم الاستشارية بهدف الوصول إلى أسواق الحلال

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم سناد

أبرم الأستاذ فهد النحيط، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير منتجات الحلال خلال منتدى مكة للحلال 2024، اتفاقية مع شركة سناد القابضة، ممثلة بالأستاذ عبد الله الهويش، العضو المنتدب. كما وقعت اتفاقية مع الغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية، ممثلة بالأمين العام، الأستاذ يوسف خلاوي.

تشمل الاتفاقية بين الشركة وسناد القابضة تقديم استشارات للوصول لأسواق الحلال وتوافقها مع المعايير العالمية. وتهدف لتزويد موارد وخبرات في مجالات الحلال المتنوعة، وسد الثغرات في سلاسل التوريد والقيمة المضافة.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وتسعى الاتفاقية مع الغرفة الإسلامية لتعزيز صناعة الحلال عالميًا، وتسهيل تصدير المنتجات الحلال السعودية، وتبادل المعرفة والابتكارات لدعم النمو والوعي بالصناعة. وتوفر هذه الشراكات فرصًا للتوسع والنمو لشركاء شركة تطوير منتجات الحلال.

وعلق الأستاذ فهد النحيط على نجاح المنتدى، مؤكدًا التزام الشركة بقيادة الفعاليات الداعمة لصناعة الحلال والاستفادة من الخبرات المشتركة. وأشار إلى أن الاتفاقيات تضع أسس التعاون طويل الأمد مع الشركاء.

وأضاف: “نتطلع لتفعيل الاتفاقيات لمشاركة خبراتنا ودعم نجاح الصناعة، ورفع الوعي بجودة وتنوع المنتجات الحلال، وتسهيل الوصول إليها محليًا وعالميًا”.

تهدف شركة تطوير منتجات الحلال، من خلال الاستثمار والاستشارات، لتوطين صناعة الحلال بالمملكة، وتعزيزها عالميًا، وتحقيق التنويع الاقتصادي وفقًا لرؤية السعودية 2030. وتسعى لجعل المملكة مركزًا عالميًا للحلال وتعزيز نمط الحياة الحلال.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.16 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 12.24 وصل إلى الأدنى عند 12.00 والأعلى عند 12.40، وحجم التداول 295,711، وقيمة التداول 3,591,047.00، بعدد صفقات 752، والقيمة السوقية 1,536.89.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني