افضل شركات تداول العملات

تداول العملات شركات التداول
شركات تداول العملات

يزداد الاهتمام بين المستثمرين بمعرفة افضل شركات تداول العملات في السعودية مع زيادة الاهتمام بمجال التداول والاستثمار في الأسهم بشكلٍ عام، فدخول عالم الاستثمار يجذب المستثمرين إلى التنوع في الاستثمار ومعرفة كل ما هو جديد في عالم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، بالرغم من وجود بعض التحذيرات حول هذا النوع من الاستثمار في ظل انتشار بعض الشركات المحتالة، إلا أن معرفة افضل شركات تداول العملات لم يعد بالأمر الصعب، خاصة مع سهولة التأكد من صحة التراخيص الحاصلة عليها الشركة، والوصول إلى تقييمات كل شركة في الأسواق المالية والاطمئنان إلى سمعة الشركة بين المستثمرين.

افضل شركات تداول العملات

لأن سوق الفوركس من أهم الأسواق المالية في العالم والتي تشهد إقبالا متزايدا بشكل يومي، فهناك العديد من شركات تداول العملات التي تطرح خدماتها أمام المستثمرين في سوق الفوركس، وبذلك تتاح الفرصة أمام كل مستثمر بإجراء مقارنة بين مميزات كل شركة لاختيار افضل شركات تداول العملات في السعودية، ومن هذه الشركات ما يلي:

شركة admirals

وتعد من الشركات الرائدة في مجال تداول العملات، فلديها خبرة تزيد عن عشرين عامًا في سوق المال، وهي تقدم للعملاء أدوات برمجة ذات تقنية عالية، بما فيها منصة metatrader4، إلى جانب برنامج تداول خاص بالشركة يعرف باسم meta trader super Edition.

كما تقدم شركة أدميرال العديد من الخدمات المميزة، والتي تشمل العديد من المصادر والأدوات التعليمية للمبتدئين، لتعلم استخدام أدوات التداول والتحليل، وذلك من خلال شبكة الإنترنت ومقاطع الفيديو المجانية والتي تقنم شروحًا وافية ودقيقة لكافة التعريفات والمفاهيم واستراتيجيات التداول.

وتقدم أيضا عمولات منخفضة وفروق أسعار تنافسية، مع مجموعة واسعة من حسابات التداول المختلفة مع المرونة في اختيار تلك الحسابات بما يتناسب مع كل عميل.

من أهم ما تتميز به شركة أدميرال وما يجعلها افضل شركات تداول العملات أنها توفر حسابات تداول إسلامية بدون رسوم مبادلة، كما توفر حسابات تداول تجريبية مجانية بالكامل، وحماية من الرصيد السلبي، إلى جانب العديد من منتجات التداول كالأسهم والصناديق الاستثمارية، والسندات والسلع، والمعادن والمؤشرات، وغيرها، إلى جانب كل الأدوات التعليمية التي يحتاجها المبتدئون لتعلم كل أساسيات التداول والاستثمار.

شركة axi

وهي من افضل شركات تداول العملات في السعودية وفي العالم، حيت تخدم أكثر من 60 ألف عميل في أكثر من مائة دولة حول العالم منذ انطلاقها عام 2007م وحتى الآن، لتصبح من ضمن قائمة أفضل عشر شركات تداول في العالم كله، فهي تقدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، لتركز على تحقيق أهداف العملاء، مع تميزها بسمعة طيبة في الأسواق المالية.

وتتميز شركة axi بأنها توفر أدوات متعددة والعديد من الأصول الاستثمارية التي تفيد كافة الخطط والاستراتيجيات في سوق التداول بدون التشويش على العملاء ولا ارهقاهم فكريا بين أنواع حسابات التداول المختلفة أو أي إجراءات غير ضرورية، كذلك ينطبق الأمر على فروق الأسعار التنافسية والرسوم المنخفضة، فلا تفرض الشركة رسوم على عمليات تحويل الأموال.

من أهم ما تتميز به شركة أكسي أنها تتيح أكثر من 130 منتج وأصل من أصول التداول، كما تقدم حسابات تداول مختلفة بأقل فروق أسعار، مع خدمات التداول البسيطة والموثوقة على أهم منصة تداول عالمية وهي MT4.

شركة OctaFX

حصلت شركة OctaFX على عدة جوائز دولية لكونها من افضل شركات تداول العملات في العالم. والتي يقع مقرها الرئيسي في قبرص، وهي حاصلة على ترخيص CySEC. فهي توفر العديد من خيارات التداول أمام العملاء، والتي تتطلب إيداعات منخفضة في البداية. فشركة أوكت-إف-إكس من العلامات التجارية الرئيسية التي انطلقت عام 2011م، ويندرج تحتها شركتان وساطة مالية مستقلتان.

من أهم ما تتميز به شركة OctaFX سهولة إعداد حسابات التداول، إلى جانب انخفاض قيمة الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لفتح حساب التداول، مع وجود العديد من الخيارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي توفرها الشركة في جميع أنواع حسابات التداول التي تقدمها، كما أن الشركة لا تفرض أي رسوم أو عمولات على التسجيل.

شركة FP Markets

تعد من أهم شركات الوساطة المالية التي تقدم خدمات الفوركس وعقود الفروقات مع خبرة عريقة في ذلك المجال. حيث تتيح للعملاء إمكانية الوصول إلى أكثر من عشر آلاف منتج مع فروق أسعار أولية تبدأ من 0.0 نقطة. حيث تعمل الشركة بنظام التسعير الخام، والذي يعتمد على التدفق المباشر لمزودي السيولة.

ما يجعل هذه الشركة من افضل شركات تداول العملات في السعودية والعالم أنها تستخدم منصات التداول MT4 وMT5، كما تستخدم Iress الذي يمكن من خلال استخدام ثلاث حسابات للتداول مرة واحدة، كما يدعم استخدام ويب تريدير، وتطبيق إلكتروني للهواتف الجوالة أندرويد وأيفون، وبذلك يمكن للعملاء استخدام كل هذه المنصات بكل سهولة وبأي وسيلة اتصال متاحة لديهم، ذلك إلى جانب العديد من المميزات الأخرى المختبرة والمجربة من قبل العملاء الفعليين لدى الشركة.

ومن أهم مميزات شركة FP Markets سهولة فتح حسابات التداول بسرعة فائقة، وسهولة وسرعة تنفيذ عمليات السحب والإيداع. إلى جانب انخفاض قيمة رسوم الفوركس في الشركة، مع وجود العديد من حسابات التداول المختلفة.

شركة FBS

تتجاوز خبرة FBS حاجز الـ عامًا من الخبرة في مجال الوساطة المالية. كما حصلت على نحو 75 جائزة دولية، وقد تأسست عام 2009م، وتقدم خدماتها لأكثر من 27 مليون متداول حول العالم. لتصبح اليوم علامة تجارية دولية تقدم خدماتها في أكثر من 150 دولة حول العالم. حصلت على ترخيص CySEC من قبرص، وترخيص ASIC من أستراليا، وترخيص FSCA من جنوب افريقيا. إلى جانب ترخيص هيئة الخدمات المالية الدولية IFCA.

وبذلك فهي من افضل شركات تداول العملات في العالم. ومن أهم مميزاتها أنها تقدم رافعة مالية عالية تتناسب مع المستثمرين ذوي المخاطر المرتفعة. كما تتميز بالسرعة الفائقة في تنفيذ الصفقات والتي تصل إلى سرعة 0.40 ثانية فقط لأكثر من 95 من صفقات التداول.

توفر الشركة أيضا فريق متكامل لخدمة العملاء بأكثر من لغة ومتاح على مدار الساعة طوال الأسبوع. كما تقدم تطبيق مجاني لمنصات التداول والذي يمكن استخدامه من أي مكان. فضلا عن فروق الأسعار والعمولات المنخفضة والتي تبدأ من 0 نقطة على معظم حسابات التداول.

شركة Avatrade

وهي واحدة من افضل شركات تداول العملات في السعودية وفي العالم. فتتمتع بتاريخ طويل وخبرة طويلة في عالم التداول منذ تأسيسها عام 2006م، لتصبح واحدة من أشهر شركات التداول في العالم.

من أهم المميزات التي توفر أفاتريد لعملائها هي العديد من أدوات البحث المناسبة من خلال منصات التداول الخاصة بها. كما تحتوي منصة التداول على تقويم اقتصادي رائع يقدم آخر الأخبار والأحداث الاقتصادية التي تؤثر في أسواق المالية بصورة عامة. وتشتمل على العديد من مصادر الدعم لمساعدة المستثمرين لتنفيذ صفقاتهم وأوامر التداول الخاصة بهم.

توفر شركة أفاتريد منصات تداول خاصة بها إلى جانب منصة ميتاتريدر4. مع إمكانية وسهولة فتح حساب التداول بخطوات بسيطة بدون أي تعقيدات. ولا تتقاضى الشركة أي رسوم على عمليات السحب والإيداع بمنصاتها.

من أهم مميزاتها أيضا أنها توفر حسابات تداول إسلامية مناسبة لعملائها في الوطن العربي. إلى جانب الحسابات التجريبية للمبتدئين، وتبلغ قيمة الحد الأدنى للإيداع بحسابات الشركة 250 دولار.