الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي “GBP/USD” مرة أخرى بقوة فوق مستوى 1.2545، معززًا التوقعات باستمرار الاتجاه الصعودي خلال الجلسات القادمة، مع فتح المسار للهدف المنتظر (يبدأ من 1.2600 ويمتد إلى 1.2680)، مع الإشارة إلى أن مؤشر ستوكاستك يواصل تقديم إشارات إيجابية للصعود التي تدعم الارتفاع المقترح، والذي سوق يبقى قائم بشرط الثبات فوق مستوى 1.2470.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.2460 والمقاومة عند 1.2610. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد بشكل عام.

وافتتح الباوند الإسترليني قائمة المكاسب للعملات الرابحة اليوم، بارتفاع بنسبة 1.98 بالمئة مقابل العملات الأخرى، مدعومًا ببيانات سوق العمل البريطانية الأفضل من المتوقع، وانخفض معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 3.8 بالمئة، متجاوزًا النمو المتوقع 4.0 بالمئة، والذي بدوره سيجعل بنك إنجلترا يواصل تشديد سياسته النقدية، الأمر الذي انعكس إيجابًا على أداء الباوند الإسترليني.

وستتابع أسواق العملات وخاصة متداولي الدولار الأمريكي، اهتمامًا وثيقًا لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسة النقدية القادم، والذي سيتبعه المؤتمر الصحفي لرئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول للتعليق على تلك القرارات، وذلك في ظل التأثير القوي على التوقعات بشأن التحركات في الأسواق المالية العالمية، وبشكل أخص ازواج الدولار والذهب وسوق الاسهم الامريكية والعملات الرقمية.

ومنذ اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في مايو الماضي، تم إصدار عدد من البيانات الاقتصادية المهمة والتي كان لها تأثير قوي على الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية واتجاهات السوق، مما يدعم الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، تظهر الإحصائيات الأمريكية أن أداء التضخم الأمريكي تباعد في مايو الماضي، حيث انخفض مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي على أساس سنوي إلى 4.0 بالمئة وهو أقل من توقعات السوق التي أشارت تباطأ إلى 4.1 بالمئة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!