الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يتداول زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي “GBP/USD” جانبيًا في نطاق ضيق صباح اليوم الثلاثاء، واستقر بالقرب من مستوى 1.2825، لذلك لا يوجد تغيير في سيناريو الاتجاه الهابط المتوقع اليوم، والذي يعتمد على الاستقرار دون مستوى 1.2870، مع التذكير أن الهدف اخترق مستوى 1.2805 للتحرك باتجاه المستوى 1.2725، ثم مستوى 1.2625 كمحطات سلبية رئيسية.

ونطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.2725 والمقاومة عند 1.2880.

وارتفع الدولار الأمريكي بقوة في تداولات اليوم الثلاثاء، مواصلاً تحقيق أرباح لليوم الثاني على التوالي، وعلى الرغم من إغلاقه بخسائر شهرية بنسبة 1.4 بالمئة أمس، وتلقى الدولار من بعض البيانات الاقتصادية الهامة اليوم.

وعلى صعيد التداولات، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملات الرقمية مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.52 بالمئة، وهو أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع، منذ 10 يوليو الماضي، عند 102.391 نقطة.

وتنتظر أسواق العملات إصدار أول بيانات سوق العمل في الولايات المتحدة، مع بيانات الوظائف الشاغرة ومعدل دوران العمل في وقت لاحق من اليوم، إلى جانب إصدار مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في الولايات المتحدة، الصادر عن معهد إدارة التوريد.

ومع تزايد درجة عدم اليقين في السوق اليوم، انخفضت شهية المستثمرين للمخاطرة بشكل كبير، وزاد اهتمام المستثمرين بالدولار الأمريكي كملاذ آمن، مما أدى إلى ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل الين والسويسري وكذلك الذهب.

وارتفع الباوند الإسترليني، الذي يحتل المرتبة الثالثة في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم الثلاثاء، حيث ارتفع بنسبة 1.43 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى مع اقتراب اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك إنجلترا، والذي من المقرر عقده وسط تكهنات متزايدة بأن بنك إنجلترا سيستمر في تشديد السياسة النقدية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!