الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

اختبر زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي “GBP/USD” المتوسط ​​المتحرك 50 SMA واستقر دونه، بينما اقترب مؤشر ستوكاستيك من تقاطع سلبي، في انتظار تحفيز استئناف الاتجاه الهابط المتوقع اليوم، الذي يتواجد هدفه التالي عند 1.2625.

ولا يزال التأثير السلبي لنموذج القمة المزدوجة نشطاً، مما يدعم استمرار الاتجاه الهابط المتوقع والذي سيبقى قائماً ما لم يتم كسر مستوى 1.2825 والثبات فوقه. ومن المتوقع ان يكون نطاق تداول اليوم بين الدعم 1.2660 والمقاومة 1.2825.

وكان هناك انتعاش ملحوظ في الرغبة في المخاطرة في تداولات اليوم الأربعاء، مع ظهور بعض التطورات الاقتصادية التي ساعدت على تعزيز معنويات المستثمرين بشأن مخاطر السلع والعملات.

وانتعشت أسواق الأسهم العالمية على خلفية ارتفاع الرغبة في المخاطرة اليوم، حيث انتعشت أسواق الأسهم الأوروبية وارتفع مؤشر Euro Stoxx 600 بنسبة 0.75٪ ليغلق عند حوالي 462.03 نقطة، حيث انتعشت الأسهم الإيطالية التي شهدت ضغوط بيع واسعة في جلسة أمس بعد إعلان الحكومة الإيطالية المفاجئ عن فرض ضريبة أرباح بنسبة 40٪ على القطاع المصرفي في البلاد.

وانخفض الدولار الأمريكي في سوق الصرف الأجنبي وسط انتعاش الرغبة في المخاطرة، وقد أدى ضعف معنويات المستثمرين في يوم التداول السابق إلى دعم قوي للعملة الخضراء، وانخفض الدولار الأمريكي أيضًا بسبب خطاب عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي هاركر الليلة الماضية الذي أوضح ان بنك الاحتياطي الفيدرالي على وشك ان يخفض سعر الفائدة، مما تسبب في انخفاض الدولار خلال جلسة اليوم.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ في التعاملات المبكرة، لكنه يضيق خسائره، وانخفض بشكل طفيف بنسبة 0.01٪ ليغلق عند حوالي 102.52 نقطة. وانخفض الباوند الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1 ٪ إلى 1.2737 دولار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!