الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

أظهر سعر زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار “GBP/USD” بعض من الميل الصاعد الطفيف وذلك في محاولة لاستئناف الاتجاه الصاعد المتوقع اليوم، مدعوم بالمتوسط المتحرك 50 الذي يحمل السعر من الأسفل.

ونتوقع استهداف مستوى 1.2893 كمحطة رئيسية تالية، مع التذكير بأن استمرار الموجة الصاعدة يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.2700.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.2680 والمقاومة عند 1.2830. وتوقعات الاتجاه مرتفع.

وفيما يتعلق بالدولار الأمريكي، فقد ارتفع الدولار في السوق الأوروبية اليوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، حيث يواصل التحرك في المنطقة الإيجابية لليوم الثاني على التوالي. ويعزى هذا الارتفاع إلى تجدد عمليات شراء الدولار كأفضل استثمار، وذلك في ظل القفزة الحالية في العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وقد تحققت تلك القفزة بعدما أدت تعليقات أكثر شراسة لأحد مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي وبيانات اقتصادية قوية في الولايات المتحدة إلى تراجع احتمالات خفض أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي حتى شهر نوفمبر القادم.

أما بالنسبة لمؤشر الدولار الأمريكي، فقد ارتفع بنحو 0.2% إلى مستوى 104.83 نقطة، مقارنةً بمستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 104.64 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 104.59 نقطة.

وأنهى تعاملات أمس الثلاثاء مرتفعًا بأقل من 0.1%، في أول مكسب خلال الثلاثة أيام الأخيرة، بعد أن سجل في وقت سابق من التعاملات أدنى مستوى في أسبوع عند 104.34 نقطة.

وقد ارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الأربعاء بأكثر من 0.5 ‏نقطة مئوية ،ليوسع مكاسبه للجلسة الثانية على التوالي ،مسجل أعلى مستوى فى ‏أربعة أسابيع عند 4.576%، الأمر الذي يعزز من فرص الاستثمار في الدولار الأمريكي.‏

بانير اعلاني

وفيما يتعلق بالباوند الإسترليني، فقد حل ثالثًا في قائمة العملات الأكثر ربحًا خلال تعاملات اليوم الأربعاء بحوالي 0.42%، وذلك بالتزامن مع غياب البيانات الاقتصادية المهمة المؤثرة على تداولاته.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!