الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يتعرض زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار “GBP/USD” لضغوط بيعية، مقتربًا من مستوى الدعم الرئيسي عند مستوى 1.2700، وهو ما يستدعي الحذر في الصفقات القادمة. ويجب أن يحافظ السعر على مستوى فوق هذه النقطة للحفاظ على الاتجاه الصعودي المتوقع، والذي يستهدف مستوى 1.2893 كالخطوة التالية. ويُشار إلى أن استمرار الهبوط واختراق مستوى 1.2700 سيؤدي إلى ضغوط بيعية إضافية، مما قد يدفع السعر نحو مستوى 1.2580 في الأجل القصير.

والمدى المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين دعم 1.2700 ومقاومة 1.2800. والتوقعات اليومية للسعر: صعودي.

وشهد الدولار الأمريكي انخفاضًا في السوق الأوروبية اليوم الجمعة أمام مجموعة العملات العالمية، مواصلاً خسائره لليوم الثاني، وهو قريب من تسجيل أقل مستوى في شهرين، وسط توقعات مرتفعة بخفض محتمل لأسعار الفائدة الأمريكية في سبتمبر ونوفمبر القادمين.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ويتطلع المستثمرون اليوم لبيانات الوظائف الأمريكية الشهرية، في ظل رغبة الاحتياطي الفيدرالي في مشاهدة مزيد من الانخفاض في ظروف سوق العمل قبل الشروع في تخفيف السياسة النقدية وتقليل أسعار الفائدة.

وانخفض المؤشر بنسبة 0.1% إلى 104.00 نقطة، من مستوى الافتتاح عند 104.10 نقطة، ووصل إلى أعلى مستوى عند 104.16 نقطة.

وأغلق المؤشر تعاملات الأمس منخفضًا بنسبة 0.2%، مستأنفًا خسائره بعد توقف ليومين، في محاولة للتعافي من أدنى مستوى في شهرين عند 103.99 نقطة.

وكشفت البيانات يوم الاثنين عن انكماش للشهر الثاني على التوالي في الصناعات التحويلية وتراجع غير متوقع في الإنفاق على البناء خلال شهر مايو، مما يشير إلى تباطؤ الاقتصاد الأمريكي في الربع الثاني.

وأوضحت البيانات يوم الثلاثاء انخفاضًا في عدد الوظائف المتاحة بنهاية أبريل للشهر الثاني على التوالي، مما يدل على تخفيف الضغط في سوق العمل الأمريكي..

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!