الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يواصل زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” ارتفاعه، حيث وصل إلى مستوى 0.6780، وهو مستوى نوصي بتجاوزه لتمهيد الطريق لهدف قوي إضافي عند 0.6925.

لذلك سيظل الاتجاه الصاعد قائماً اليوم، بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50، مع التذكير ان الفشل في الاختراق سيبقي السعر تحت ضغط سلبي يستهدف منطقة 0.6660 بشكل رئيسي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6690 ومستوى المقاومة 0.6790، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وانخفض الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الاثنين حيث يترقب المستثمرون بيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها غدًا، وذلك قبل يوم من قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة، وسط أسبوع مليء بالبيانات الاقتصادية والقرارات من عدد من البنوك المركزية الرئيسية الأخرى.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.1 بالمئة إلى 103.4 نقطة، بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له منذ 23 مايو الماضي في التعاملات المبكرة.

وكانت الأسواق عمومًا في حالة من الحذر، حيث ينتظر المستثمرون قرار سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي وتقرير التوقعات الاقتصادية، بالإضافة إلى بيانات مؤشر أسعار المستهلكين والمنتجين الهامة للغاية، مما أدى إلى بيع الدولار الأمريكي في أسواق العملات.

ويأتي الانخفاض في مؤشر الدولار الأمريكي بالتزامن مع معظم توقعات السوق التي تشير إلى أنه من المرجح أن تختار اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة وقفًا مؤقتًا لرفع أسعار الفائدة في اجتماع هذا الأسبوع، بدلاً من زيادتها بواقع 25 نقطة اساس، وفقًا لبيانات اداة متابعة الفائدة الفيدرالية، الأمر الذي أدى لانخفاض الدولار اليوم.

بينما كان الدولار الاسترالي على رأس قائمة العملات الرابحة اليوم، يليه الدولار النيوزيلندي في المركز الثاني، لينهي اليورو قائمة العملات الرابحة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني