الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

أغلق زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” بسلبية كبيرة يوم أمس، مؤكداً حدوث اختراق لمستوى 0.6665، والاتجاه للانخفاض على المدى اللحظي، مستهدف زيارة مستوى 0.6545 كأول نقطة توقف هبوطية، مع ملاحظة أن الاختراق فوق هذا المستوى سيدفع السعر إلى 0.6400 في على المدى القريب.

وبالتالي، فإننا ننتظر المزيد من الانخفاضات المتوقعة في الجلسات القادمة بدعم من الضغط السلبي الذي شكله المتوسط ​​المتحرك 50، مع ملاحظة أن الاختراق فوق مستوى 0.6665 سيوقف السيناريو السلبي ويدفع السعر إلى الأعلى مرة أخرى.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6550 ومستوى المقاومة 0.6650. والاتجاه المتوقع اليوم: هابط.

وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي بشكل كبير في تعاملات يوم أمس الأربعاء بعد بيان محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بشأن تشديد البنك المركزي للسياسة النقدية، والتوقعات المتزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية في الفترة المقبلة.

وقال محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم أمس الأربعاء بعض التعليقات الإيجابية التي زادت من التفاؤل بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيستمر في تشديد السياسة النقدية في اجتماع البنك القادم، بالإضافة إلى تأكيده أن أعضاء الاحتياطي الفيدرالي يعتقدون أنه سيكون هناك المزيد من التشديد في السياسة النقدية القادمة، و لن يستبعد  رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في اجتماعات البنك المركزي المتتالية، وبشكل خاص بعد النظر إلى أن بيانات التضخم وسوق العمل لا تزال قوية للغاية، وكان لهذه البيانات تأثير داعم قوي على مؤشر الدولار الأمريكي.

ولا يزال الدولار الأمريكي مدعومًا ببعض البيانات الاقتصادية الإيجابية الصادرة يوم الثلاثاء الماضي، بقيادة بيانات ثقة المستهلك، والتي دعمت وعززت توقعات السوق برفع سعر الفائدة في الولايات المتحدة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!