الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

أنهى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” جلسة يوم الجمعة الماضية بشكل إيجابي ملحوظ، حيث كسر مستوى 0.6665 وأغلق فوقه، لكنه بدأ اليوم بضغط سلبي على هذا المستوى وحاول الهبوط دونه مرة أخرى، مع تحفز سلبية مؤشر ستوكاستيك الموضح الآن، مما يجعل من المحتمل جدًا أن نرى تداولًا سلبيًا خلال الجلسة التالية ليختبر مستويات 0.6620 ثم 0.6545 كمحطات رئيسية تالية.

لذلك، نتوقع استمرار الاتجاه الهابط اليوم، مع الأخذ في الاعتبار أن الفشل في اختراق مستوى 0.6665 سيدفع السعر للارتفاع مرة أخرى نحو مستوى 0.6780 كهدف إيجابي تالي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6605 ومستوى المقاومة 0.6710. والاتجاه المتوقع اليوم: هابط.

وشهد الدولار الأسترالي انخفاضاً في افتتاح جلسة التداول الأمريكية في أسواق العملات العالمي اليوم الاثنين، مع خسائر ثلاثة من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة بالسوق، حيث تراجعت الرغبة في المخاطرة في أسواق العملات اليوم.

وكان الخاسر الأكبر هو الدولار الأسترالي، يليه الباوند البريطاني بالمركز الثاني يليه الدولار النيوزيلندي الذي تكبد اقل خسارة، وتراجعت خسائر تلك العملات ما بين 1.32 بالمئة و3.44 بالمئة.

وانخفض الدولار الأسترالي بأكبر قدر مقابل العملات الرئيسية الأخرى في افتتاح الجلسة الأمريكية اليوم، بسبب الانخفاض الواضح في الرغبة في المخاطرة في سوق الصرف الأجنبي، وانخفض الدولار الأسترالي بنسبة 1 بالمئة في بداية سوق العملات اليوم.

وكان الانخفاض الملحوظ مدفوعًا بالبيانات السلبية من الصين صباح اليوم، والتي أظهرت تباطؤ أسعار المستهلكين في جمهورية الصين الشعبية أكثر من المتوقع، وسجل التضخم أدنى مستوى له منذ فبراير من العام الماضي عند 0.0٪.

وانخفض الدولار الأسترالي ايضاً، وسط تزايد التكهنات بأن بنك الاحتياطي الأسترالي قد يبقي أسعار الفائدة معلقة في اجتماعه المقبل.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني