الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

استأنف زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” اتجاهه التصاعدي بعد انخفاض يوم أمس، ووصل مستوى الدعم عند 0.6780 وبدأ يتحول إلى الأعلى، مما يبقي سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً، بانتظار زيارة مستوى 0.6924 كهدف أول.

ويواصل المتوسط ​​المتحرك 50 دعم الموجة الصاعدة المقترحة والتي ستبقى قائمة ما لم يتم اختراق مستوى 0.6780 والإغلاق اليومي دون هذا المستوى.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم عند 0.6780 والمقاومة عند 0.6890. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

واستقر مؤشر الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ اليوم الثلاثاء، وذلك في ظل بعض العوامل التي أثرت على تداولاته، بالإضافة إلى ترقب السوق لقرار الاحتياطي الفيدرالي في الأسبوع المقبل.

واستفاد الدولار الأمريكي بشكل كبير من تصريحات وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين حول حالة الاقتصاد الأمريكي، حيث قالت أمس الاثنين ان الولايات المتحدة تحقق تقدم جيد في مكافحة التضخم، ولا تتوقع حدوث ركود للاقتصاد الأمريكي، مضيفه ان تباطؤ النمو في الصين يمكن أن ينتشر إلى اقتصادات أخرى، وبخصوص الولايات المتحدة، فإن النمو يتباطأ ولكن سوق العمل لدينا لا يزال قويًا للغاية ولا يرى أي ركود، وعزت هذه التصريحات من موقع الدولار.

وانخفض الدولار الاسترالي بنسبة 1.43 بالمئة مقابل العملات الرئيسية في تعاملات اليوم الثلاثاء، مدفوعًا بالتطورات السلبية في الصين، حيث تعد أستراليا شريك تجاري مهم للصين، وأكد وزير الخزانة الأسترالي هذا في خطابه هذا الصباح، أن التباطؤ الاقتصادي الصيني تسبب في مخاوف في أستراليا.

وزاد ذلك من الضغط على الدولار الأسترالي في تداول العملات بعد أن أظهر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي الأخير تباطؤًا حادًا في اقتصاد البلاد وناقش المخاطر المتعلقة بالتباطؤ الاقتصادي والاستهلاكي الذي قد يتفاقم بأكثر من المتوقع، مما أدى في النهاية إلى انخفاض الدولار الأسترالي مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!