الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” مزيدًا من التحيز الصعودي، وابتعد عن مستوى 0.6665 للحفاظ على سيناريو الاتجاه الصعودي نشطًا للجلسات القادمة، في انتظار اختبار مستوى 0.6780 كمحطة تالية، مع التذكير بأن الثبات فوق مستوى 0.6665 مهم لاستمرار الاتجاه الصعودي المقترح، والاختراق فوق مستوى 0.6715 سيعزز السيناريو الإيجابي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6630 والمقاومة عند 0.6750.

ارتفع الدولار الأمريكي بشكل هامشي في التعاملات المبكرة اليوم الاثنين، لكنه قلص المكاسب بعد ذلك ليغلق عند مستوى إغلاق جلسة الجمعة، حيث يستعد المستثمرون لأسبوع مليء بالبيانات الاقتصادية المهمة التي سيكون لها تأثير كبير على الدولار الأمريكي في سوق العملات.

ومن ناحية التداول، أغلق مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، عند 101.76 نقطة.

وأظهرت البيانات الأمريكية الأسبوع الماضي أن نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية في شهر يونيو تباطأت إلى أضعف مستوى لها منذ شهر سبتمبر الماضي عند 4.1٪، بأقل من التوقعات التي أشارت لتسجيل 4.2%، وايضاً اقل من قراءة شهر مايو التي سجلت 4.6 بالمئة.

وعند افتتاح سوق الصرف الأجنبي، ارتفع الدولار الأسترالي بقوة، حيث احتل المرتبة الأولى بين العملات الأكثر ربحية، حيث ارتفع بنسبة 5.72 بالمئة مقابل العملات الأخرى.

ووجد الدولار الأسترالي دعمًا قويًا في تداولات سوق العملات اليوم مع اقتراب موعد اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الأسترالي غدًا الثلاثاء، حيث سيعلن البنك عن قرار سعر الفائدة، حيث عزز ذلك التوقعات المتزايدة بشأن إمكانية قيام البنك المركزي الاسترالي برفع اسعار الفائدة 25 نقطة أخري، بعد الإبقاء على أسعار الفائدة عند 4.10٪ في الاجتماع الأخير، وهو ما قد دعمًا واضحًا لتعاملات الدولار الأسترالي مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!