الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

اخترق زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” مستوى 0.6550 وأغلق شمعة الأربع ساعات الأخيرة دونه، مما أدى إلى تنشيط السيناريو السلبي لبقية اليوم والتحرك نحو الهدف السلبي يصل إلى مستوى 0.6400.

لذلك، إذا لم يتم اختراق مستوى 0.6550 والثبات فوقه مرة أخرى، فإننا نتوقع المزيد من الانخفاض في الجلسات القادمة. ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم عند 0.6460 والمقاومة عند 0.6550.

وتدهورت معنويات المستثمرين بشكل ملحوظ خلال تداولات اليوم الثلاثاء، حيث أدت عدد من التطورات إلى انخفاض الرغبة في المخاطرة تجاه السلع والعملات المختلفة.

أدى ضعف الرغبة في المخاطرة إلى تراجع أداء التداول في أسواق الأسهم العالمية، فبالنسبة للأسهم الأوروبية، انخفض مؤشر Stoxx 600 الأوروبي بنسبة 0.55 بالمئة ليغلق عند حوالي 457.16 نقطة، حيث فرضت الحكومة الإيطالية ضريبة أرباح غير متوقعة بنسبة 40٪ على القطاع المصرفية في البلاد، مما أدى إلى انخفاض حاد في الأسهم الإيطالية، مما أدى إلى انخفاض حاد في الأسهم الإيطالية، مما سيؤدي انخفضت أرباح البنوك الإيطالية، مما أدى إلى تأثر معاملات السوق بشدة.

وارتفع الدولار الأمريكي بقوة خلال جلسة تداول اليوم الثلاثاء وسط تزايد طلب المستثمرين على العملة الأمريكية كملاذ آمن، في حين انخفضت العملات الرئيسية مقابل الدولار بعد البيانات الصينية هذا الصباح والبيانات الأوروبية المخيبة للآمال.

وعلى صعيد التداولات، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.56٪ إلى 102.740 نقطة، ليعود بالقرب من أعلى مستوى له في أربعة أسابيع.

واستمر الدولار في مكاسبه في يوم التداول الثاني من الأسبوع، متجاهلًا خسائر نهاية الأسبوع الماضي التي تكبدها على خلفية بيانات سوق العمل الأمريكية الهابطة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!