الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

أظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” تحركات إيجابية وتجاوز مستوى 0.6400، مما يعزز التوقعات بالاتجاه الصاعد على المدى القصير. ومن المتوقع ان تصل الأهداف التالية إلى مستوى 0.6490 ثم مستوى 0.6545.

ويدعم المتوسط المتحرك 50 الاتجاه الصاعد المقترح، والذي سيستمر طالما أن المستوى 0.6400 يظل ثابتًا. ومن المتوقع ان يتراوح التداول لهذا اليوم بين الدعم عند 0.6390 والمقاومة عند 0.6480. ومن المتوقع أن يكون الميل العام لليوم صاعد.

وتمكن الدولار الأمريكي من التعافي خلال تعاملات اليوم الاربعاء بفضل بعض التطورات التي زادت من الطلب عليه، بما في ذلك التفاؤل في الأسواق حول استمرار الفيدرالي الأمريكي في تشديد السياسة النقدية. وفيما يلي أبرز العوامل التي أثرت على أداء الدولار الأمريكي:

إيجابية البيانات الاقتصادية: صدور بعض البيانات الإيجابية دعم تعافي الدولار، حيث أظهرت بيانات مكتب إحصائيات العمل إيجابية مؤشر أسعار المنتجين في نهاية سبتمبر الماضي، حيث سجل المؤشر نموًا بنسبة 2.2% سنويًا، وهو أعلى من توقعات الأسواق التي كانت تشير إلى نمو بحوالي 1.6% فقط.

تصريحات من أعضاء فيدراليين: قامت ميشيل بومان عضوة البنك الفيدرالي بإصدار تصريحات حول تشديد السياسة النقدية، مشيرة إلى أن سعر الفائدة قد يحتاج إلى ارتفاع أكبر وأن يظل مقيدًا لبعض الوقت لإعادة التضخم إلى هدفه المستهدف، وهو ما دعم اداء الدولار في تعاملات اليوم.

انخفاض عائدات سندات الخزانة الأمريكية: انخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 1.40% وسجل حوالي 4.588%، واستقر عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 20 عام وسجل نحو 4.934% متراجعا بنسبة 1.88%، وانخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 30 عام بحوالي 1.81 ووصل إلى 4.470%، وهذه التطورات كان لها تأثير سلبي على أداء مؤشر دولار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!