الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

تراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” بشكل إضافي ليصل إلى مستوى 0.6400 المنتظر، ويجب متابعة السعر عند هذا الحد، لأن كسره سيؤدي إلى المزيد من الانخفاضات السلبية التي تصل إلى منطقة 0.6340، بينما إن استقر السعر أمام الضغط الهابط سينتعش ويتجه لزيارة مستوى 0.6545 أولاً.

ويعد النطاق المتوقع للتداول اليوم بين الدعم 0.6420 والمقاومة 0.6520، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: هبوطي.

وارتفع الدولار الأمريكي بقوة خلال جلسة اليوم الثلاثاء، بسبب زيادة توقعات السوق بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيزيد سعر الفائدة مرة أخرى.

وعندما ننظر إلى تداولات سوق العملات اليوم، نرى أن مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، قد سجل ارتفاعاً كبيراً بنسبة 0.26% ليتم تداوله بالقرب من المستوى 105.53 نقطة.

وشهد سوق العملات اليوم الثلاثاء تسجيل خسائر لعملتين فقط من العملات الرئيسية التي تتداول في السوق، وكان الدولار الاسترالي هو الأكثر خسارة بعد أن انخفض بشدة أمام جميع العملات الرئيسية الأخرى، ثم جاء الدولار النيوزلندي، الذي تكبد خسائر كبيرة أيضاً، ولكنها كانت أقل بكثير من خسائر نظيره الاسترالي.

وتعرضت العملة الأسترالية اليوم الثلاثاء لخسائر شديدة جداً في سوق العملات، حيث انهارت العملة الأسترالية بقوة وكانت الأولى بين العملات الرئيسية الأخرى، وبلغت خسائر الدولار الاسترالي في بداية الجلسة 4.98%.

وحدث الانهيار الشديد للدولار الاسترالي بعد أن قرر الاحتياطي الاسترالي في وقت مبكر من صباح اليوم زيادة أسعار الفائدة في البلاد بمقدار 25 نقطة أساس ليصل معدل الفائدة الأساسي إلى 4.35%، وذلك بعد أن كانت لجنة السياسة النقدية للبنك قد حافظت على أسعار الفائدة في الاجتماعات الأربعة السابقة دون تغيير.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!