الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

بلغ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” مستوى قريب من الهدف الإيجابي المتوقع عند مستوى 0.6545، ثم انخفض بشدة ليتوجه إلى اختبار مستوى 0.6400 في الجلسات القادمة، لذلك يكون الاتجاه الهبوطي محتملاً اليوم، مدعوماً بسلبية مؤشر ستوكاستيك.

وننوه إلى أن كسر المستوى المرجو سيجعل السعر يتعرض لمزيد من الضغط السلبي ليسعى إلى تحقيق المزيد من التراجع على المدى الحالي والقصير، بينما يشكل اختراق مستوى 0.6545 عنصر إيجابي سيدفع السعر لتحصيل مكاسب إضافية تصل إلى مستوى 0.6660 على المدى البسيط.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.6410 والمقاومة 0.6500، والميل العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وفي المرتبة الثانية بقائمة العملات الأكثر ارتفاعاً اليوم الخميس يأتي الدولار الأمريكي بأرباح تقارب حوالي 1.84%، وقد أثرت تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي ماري دالي، حول التضخم والسياسة النقدية للبنك بشكل إيجابي على تداولات الدولار مقابل مختلف العملات اليوم، حيث أشارت ماري دالي عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بولاية سان فرانسيسكو، أمس الأربعاء، بأن الاحتياطي الفيدرالي قد يخسر مصداقيته، إذا أعلن الانتصار في صراعه ضد التضخم مبكراً، ثم يضطر إلى رفع الفائدة مرة أخرى.

وفي المركز الثاني بقائمة العملات الأعلى خسارة، يأتي الدولار الاسترالي مسجلاً خسائر بلغت نحو 1.51% مقابل العملات الأجنبية الأخرى، متأثرا بانحسار المستثمرين عن المخاطرة خلال تعاملات اليوم الخميس، مما أدى إلى انخفاض الطلب على الدولار الاسترالي كونه من العملات السلعية التي يقل الطلب عليها بالتزامن مع ضعف شهية المخاطرة.

وفي الوقت نفسه، تلقى الدولار الاسترالي ضربات قوية بتعاملات سوق العملات العالمي اليوم، بعدما ارتفع معدل البطالة داخل أستراليا بأعلى من القراءة السابقة له، حيث سجل معدل البطالة زيادة لنحو 3.7% خلال شهر أكتوبر الماضي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!