الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يحافظ زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” على استقراره فوق مستوى 0.6545 ويتحرك بانتظام قربه، ولذلك، فإن توقعاتنا المرجحة للصعود ما زالت سارية، مدعومة بالمتوسط المتحرك 50، مع التنويه بأن أهدافنا تبدأ عند 0.6605 ثم 0.6660.

مع التنبيه من أن كسر مستوى 0.6545 سيعطل الارتفاع المنتظر ويدفع السعر للانقلاب إلى الهبوط.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.6520 والمقاومة 0.6620، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وحقق الدولار الاسترالي مكاسب بلغت 0.64% فقط مقابل العملات السبع الأخرى المتداولة في تعاملات اليوم الجمعة، مستفيداً من تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق، والتي أدت إلى زيادة الطلب على الدولار الاسترالي لكونه من العملات السلعية، والتي يرتفع الطلب عليها بالتوازي مع تعافي شهية المستثمرين بالسوق.

وتراجع الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم الجمعة، متأثراً بتوقعات الأسواق بشأن انتهاء دورة رفع الفائدة الأمريكية إضافة إلى سلبية بعض البيانات الاقتصادية بالبلاد خلال شهر نوفمبر الجاري.

وبالنظر إلى تداولات سوق العملات اليوم، نرى بأن مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل مجموعة من العملات الأخرى، سجل تراجعاً بنحو 0.32% ليستقر قرب مستوى 103.415 نقطة.

أما عن أداء الدولار الأسبوعي، فيمكن ملاحظة بأن الدولار الأمريكي يسير ليكبد خسائر للأسبوع الثاني على التوالي، حيث بلغت إجمالي خسائر العملة الخضراء منذ أولى تداولات الأسبوع الجاري وحتى الآن نحو 0.39%.

وأثرت سلبية بيانات مؤشر مديري المشتريات للقطاع التصنيعي بالولايات المتحدة الصادر اليوم، في تضعيف المسار النزولي لأداء الدولار بسوق العملات، حيث أظهرت البيانات عن دخول القطاع التصنيعي منطقة الانكماش إلى ما دون المستوى الحرج البالغ 50 نقطة مسجلا نحو 49.4 نقطة، بأسوأ من توقعات الأسواق والتي أشارت إلى انخفاض المؤشر بحوالي 49.9 نقطة، علما بأن القراءة السابقة لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي قد استقر عند 50 نقطة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني