الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

لم يحافظ زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” على استقراره فوق مستوى 0.6660 لفترة طويلة، وشهد تداولات سلبية واضحة متجهًا نحو تسجيل تراجع متوقع في الفترة القادمة، مستهدفًا الوصول لمستوى 0.6545 كهدف رئيسي قادم، مع التنويه أن تجاوز هذا الحد سيطيل من الاتجاه الهبوطي ليبلغ مستوى 0.6465 بشكل أساسي.

والبقاء أسفل المتوسط المتحرك 50 يؤكد توقعات استمرار الهبوط، بينما سيؤدي اختراق مستوى 0.6600 إلى إيقاف الضغط الهابط الحالي ويقود السعر للارتداد صعودًا.

ويُتوقع أن يتراوح نطاق التداول اليومي بين دعم 0.6520 ومقاومة 0.6620، والاتجاه العام المتوقع لليوم هو الانخفاض.

وشهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا في السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء مقابل العملات الرئيسية الأخرى، محتفظاً بمكاسبه لليوم الثاني على التوالي، قريباً من أعلى مستوى في أسبوعين، مع استمرار الإقبال على شراء العملة الأمريكية من مستويات منخفضة.

ويأتي ذلك قبل الإعلان عن بيانات اقتصادية مهمة في الولايات المتحدة حول أداء قطاع الخدمات خلال نوفمبر، وحول فرص العمل المتاحة في أكتوبر، التي من شأنها الكشف عن مدى قوة الاقتصاد الأكبر في العالم.

وارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.2% إلى 103.78 نقطة، من مستوى الافتتاح عند 103.55 نقطة، وسجل أقل مستوى عند 103.55 نقطة.

وكان قد حقق المؤشر أمس الاثنين زيادة بنسبة 0.45%، في ثالث ارتفاع خلال الأيام الأربعة الأخيرة، ووصل إلى أعلى مستوى في أسبوعين عند 103.85 نقطة، مع تجدد عمليات التعافي من أدنى مستوى في ثلاثة أشهر.

أعلن البنك الاحتياطي الأسترالي اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر، عن الإبقاء على سعر الفائدة الأساسي للإقراض ثابتاً عند 4.35%، متوافقاً مع توقعات أسواق العملات بشكل عام، وذلك بعد أن قام البنك بزيادة أسعار الفائدة في اجتماعه السابق بعد توقف دام لأربعة اجتماعات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني