الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يتحرك زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” بالقرب من مستوى 0.6545 الذي يمثل دعم قوي للسعر، ولم نتخذ موقفاً محدداً إلا بعد تأكيد السعر لموقفه من هذا المستوى ومن ثم تحديد الأهداف اللاحقة بشكل أكثر وضوحاً.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.6500 والمقاومة 0.6600، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي.

وسجل مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعات بسيطة خلال تداولات اليوم الأربعاء، مع انتظار الأسواق لإصدار قرارات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والتي ستكون لها تأثير كبير على حركة الدولار مقابل العملات الأخرى.

ما زالت تصريحات وزيرة الخزانة الأمريكية حول الحالة الاقتصادية داخل الولايات المتحدة تلقي بظلالها الإيجابية على أداء مؤشر الدولار اليوم، حيث أكدت وزيرة الخزانة الأمريكية، جانيت يلين، بأنها لا ترى أي سبب يحول دون التضخم من الوصول إلى المستوى المستهدف الذي حدده بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، مضيفة بأنه لا يوجد سبب للتشكيك بأن انخفاض التضخم نحو الهدف سيكون أمراً صعباً بشكل خاص.

وأضافت جانيت يلين بأن سوق العمل الأمريكي ما زال قوياً وأن الزيادات في الأجور مستمرة بوتيرة صحية، مضيفة بأنه ليس ضرورياً أن يكون هناك معدل بطالة مرتفع لخفض التضخم، وبأن الاقتصاد الأمريكي يتجه نحو تحقيق ركود معتدل، وهذه التصريحات أثارت التفاؤل حيال قوة الاقتصاد الأمريكي وهو ما انعكس إيجابياً بحركة الدولار.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الدولار الأمريكي ينتظر إصدار قرارات السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي والمقرر إصدارها في وقت لاحق من اليوم الأربعاء، وخاصة بعد إصدار بيانات التضخم أمس الثلاثاء والتي أظهرت استمرار تباطؤ التضخم العام إلى مستوى 3.1%، واستقرار التضخم الأساسي عند مستوى 4%.

وتشير توقعات أسواق العملات إلى أن الفيدرالي سيبقي على الفائدة دون تغيير، ومن ثم فإن تركيز الأسواق سينصب على بيان الفائدة والتوقعات الاقتصادية الصادرة عن الاحتياطي الفيدرالي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!