الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

حقق زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” اندفاعاً فوق مستوى 0.6780 وأغلق اليوم الجمعة أعلاه، مما يؤكد توقعات استمرار الحركة الصاعدة في المدى القريب والمتوسط، ممهدا السبيل لتحقيق أهداف مرتفعة جديدة تبدأ من مستوى 0.6840 وتصل إلى مستوى 0.6925.

والمتوسط المتحرك 50 يواصل دعم الصعود المقترح، والذي سيظل سارياً ما دام الثبات أعلى من مستوى 0.6755.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم 0.6740 والمقاومة 0.6840، والميل العام المتوقع اليوم: صاعد.

وواجه مؤشر الدولار الأمريكي ضغوطات كثيرة في آخر جلسات الأسبوع اليوم الجمعة، حيث سجل هبوطاً طفيفاً، بسبب تأثره بانخفاض عائدات السندات الأمريكية، إضافة إلى سلبية بعض البيانات الاقتصادية الأمريكية الهامة التي صدرت أمس، وكذلك، تصريحات بعض أعضاء الفيدرالي الأمريكي المتشائمة بشأن الفائدة، وهذا الأمر الذي زاد من خسائر الدولار الأمريكي بالتعاملات.

وعلاوة على ذلك، فقد انخفض مؤشر الدولار الأمريكي خلال التداولات، في ظل ترقب الأسواق لإصدار بيانات مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي للولايات المتحدة “التضخم المفضل للفيدرالي” والمنتظر إصدارها في وقت لاحق من اليوم، والتي قد تلقي الضوء على توقعات الفائدة الأمريكية المقبلة، بما يؤثر على تداولات الدولار المستقبلية.

بالنسبة لتداولات السوق اليوم الجمعة، شهد مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة مكونة من ست عملات أجنبية أخرى، هبوطاً بمقدار 0.08% ووصل إلى مستوى 101.69 نقطة، متأثرا بعدة عوامل شهدها السوق.

ولقد أدى انخفاض عائدات السندات الأمريكية خلال التداولات، إلى انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي، حيث انخفضت عائدات السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات بمقدار 0.47% ووصلت إلى مستوى 3.878 نقطة، وكذلك تراجعت عائدات السندات الأمريكية لأجل 20 سنة بنسبة 0.43% واستقرت بالقرب من مستوى 4.187 نقطة، وهبطت عائدات السندات الأمريكية لأجل 30 سنوات بحوالي 0.49% ووصلت إلى مستوى 4.015 نقطة، مما دفع مؤشر الدولار للهبوط.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!