الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

لم يتمكن زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” من الاستقرار أعلى من مستوى 0.6570، وسجل تداولات هابطة يوم امس ليصل إلى المتوسط المتحرك 50 الذي عمل كدعم قوي للسعر، ليعاود الارتفاع ويحاول كسر المستوى المذكور مرة أخرى، مما يؤيد استمرار الاتجاه الصاعد المتوقع للفترة القادمة، والذي يضع هدفه التالي عند مستوى 0.6640.

ويظهر مؤشر ستوكاستيك إشارات إيجابية الآن نتوقع أن تساعد في دفع السعر للارتفاع مجدداً، مع مراعاة أن الفشل في الكسر سيدفع السعر للهبوط واختبار مناطق 0.6500 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.6530 والمقاومة 0.6630، والميل العام المتوقع اليوم: صاعد.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي تراجعاً بسيطاً، خلال تعاملات الأسبوع الأخيرة، اليوم الجمعة، بالتوازي مع انخفاض عائدات السندات الأمريكية، وكذلك؛ تصريحات بعض أعضاء الفيدرالي الأمريكي المتشائمة بخصوص خفض أسعار الفائدة.

لقد تأثر الدولار الأمريكي بانخفاض عائدات السندات الأمريكية بتعاملات السوق العالمي اليوم الجمعة، حيث انخفضت عائدات السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات بنحو 0.07% ووصلت إلى مستوى 4.322 نقطة، وكذلك؛ انخفضت عائدات السندات الأمريكية لأجل 20 سنة بنسبة 0.01% وسجلت نحو 4.574 نقطة تقريباً، بينما انخفضت عائدات السندات لأجل 30 سنة بنسبة 0.16% لتصل إلى مستوى 4.455 نقطة تقريباً، مما أثر سلبا على حركات الدولار الأمريكي بتعاملات السوق اليوم.

وأيضا، تعرض الدولار الأمريكي لضغوط هبوطية بتداولات السوق اليوم، وذلك بسبب تأثره من تصريحات أحد أعضاء بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المتشائمة بخصوص أسعار الفائدة، وفي هذا الشأن؛ قال هاركر بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي على وشك خفض الفائدة، مشيراً إلى أن البنك يحتاج فقط إلى بضعة اجتماعات أخرى حتى يبدأ في خفض الأسعار، مضيفا بأنه ما زال ممكنا خفض سعر الفائدة بشهر مايو المقبل، وهو الأمر الذي تسبب في تراجع الدولار الأمريكي بالتداولات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!