الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

استقر سعر زوج الدولار مقابل الاسترالي “AUD/USD” بثبات قرب مستوى الدعم 0.6570، مع استمرار التقلبات المحيطة بهذا الرقم. ويظهر مؤشر الستوكاستيك تراجعًا واضحًا في زخمه الإيجابي، في انتظار دفعة تعيد السعر لمساره الهبوطي ليخترق الدعم المشار إليه ويتجه صوب مستوى 0.6500 كهدف سلبي مقبل.

ونحافظ على توقعاتنا بسيادة الاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة، مع الإشارة إلى أن استقرار السعر فوق مستوى 0.6570 رغم الضغوط البيعية قد يدفعه للارتداد والوصول إلى مستوى 0.6640 كأول أهداف إيجابية.

ومن المتوقع أن يتراوح التداول اليومي بين دعم عند 0.6520 ومقاومة عند 0.6610. والنظرة المتوقعة للسعر اليوم: هبوطية.

وشهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا في السوق الأوروبية اليوم الخميس مقابل مجموعة من العملات الرئيسية، مواصلًا صعوده لليوم الثالث على التوالي، مع تزايد الإقبال على شرائه كاستثمار مفضل، في ظل ارتفاع العائد على السندات الأمريكية لمدة عشر سنوات.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ويسبق هذا الارتفاع إصدار بيانات طلبات إعانة البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة، التي تقدم مؤشرات قوية على تشديد الأوضاع في سوق العمل الأمريكي، مما قد يؤدي إلى إعادة تقييم احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الجاري.

وصعد مؤشر الدولار بأكثر من 0.2% ليصل إلى 105.74 نقطة، من مستوى الافتتاح عند 105.52 نقطة، وسجل الأدنى عند 105.49 نقطة.

وأغلق المؤشر جلسة الأربعاء مرتفعًا بنسبة 0.1%، في ثاني ارتفاع يومي على التوالي، ضمن محاولة للتعافي من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 104.52 نقطة.

وارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات يوم أمس الأربعاء بنسبة 0.4 نقطة مئوية، مواصلًا المكاسب لليوم الثاني، مما يعزز جاذبية الاستثمار في الدولار الأمريكي.

بانير اعلاني

وتراجع الدولار الأسترالي مقابل معظم العملات الرئيسية خلال تداولات أمس الأربعاء بعد قرار الفائدة المتوقع من البنك المركزي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!