الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

عاد سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” للارتفاع بعد الاقتراب من مستوى 0.6640 في الجلسات الماضية. ويستأنف الزوج العملات الموجة الصاعدة ويصل إلى مشارف الهدف المنتظر عند مستوى 0.6728، مع الإشارة إلى أن السعر يتأثر بنموذج رأس وكتفين مقلوب يملك أهداف إيجابية تتخطى المستوى المذكور لتصل إلى مناطق 0.6800 كمحطة تالية.

ومن هنا، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة ما لم يتم كسر مستوى 0.6640 والثبات دونه.

ونطاق التداول المتوقع يتراوح ما بين الدعم عند 0.6650 والمقاومة عند 0.6750. وتوقعات السعر لهذا اليوم مرتفعة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي السياق نفسه، تراجع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، حيث استأنف خسائره التي توقفت على مدار يومين، وذلك في طريقه صوب ملامسة أدنى مستوى في خمسة أسابيع. ويعود هذا التراجع إلى التباطؤ الحالي في العوائد الأمريكية، مما يقلل من الطلب على العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح.

وعززت بيانات التضخم الصادرة الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة من احتمالات خفض أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي مرتين على الأقل هذا العام في سبتمبر ونوفمبر المقبلين.

ومن أجل إعادة تقييم تلك الاحتمالات، يتابع المستثمرون عن كثب تعليقات بعض صانعي السياسات النقدية الفيدرالية. ولعل أهم المتحدثين اليوم هو “كريستوفر والر”، أحد الأعضاء الأكثر تشددًا، حول تطور معركة التضخم في الولايات المتحدة ومستقبل أسعار الفائدة.

وانخفض مؤشر الدولار بأكثر من 0.1% إلى مستوى 104.39 نقطة، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 104.50 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 104.52 نقطة.

وكان قد أنهي المؤشر تداولات يوم الجمعة مستقر، بعد ان حقق في اليوم السابق ارتفاع بنسبة 0.2% ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في 5 أسابيع عند 104.08 نقطة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!