الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

تجاوز سعر زوج الدولار الأسترالي للدولار الأمريكي “AUD/USD” حاجز 0.6640 وثبت أعلاه، ويشهد اليوم بداية إيجابية تعزز استمرار الاتجاه الصعودي في الفترة القادمة، متجهًا نحو تحقيق أهداف تصاعدية تنطلق من اختبار مستوى 0.6728.

وعليه، نتوقع المزيد من الصعود في الأجل القصير، مستندًا إلى البقاء فوق المتوسط المتحرك 50، مع التنويه بأن انخفاض دون مستوى 0.6640 سيعطل الاتجاه الإيجابي ويدفع السعر للهبوط مرة أخرى.

والنطاق التجاري المتوقع يتراوح بين الدعم عند 0.6630 والمقاومة عند 0.6728. والتوقعات السعرية لليوم: صعودية.

وواصل الدولار الأمريكي انخفاضه خلال جلسة اليوم الثلاثاء، ممتدًا خسائره لليوم الثالث على التوالي، ووصلت العملة لأقل مستوياتها في نحو أسبوعين منذ 16 مايو، بعد استئناف العمل بالبنوك إثر عطلة يوم الذكرى أمس.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفيما يخص التداولات، انخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة مقابل مجموعة من 6 عملات رئيسية بنسبة 0.22% ليصل إلى 104.39 نقطة، وانخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 0.40% لتسجل 4.45%، ما أدى إلى تقليل الطلب على الدولار.

وعادت الأسواق الأمريكية من عطلة يوم الذكرى، وشهد الدولار تراجعًا مع انخفاض الإقبال على المخاطرة في بداية الأسبوع، بينما دعمت بيانات إيجابية اليورو والباوند الإسترليني وتراجع الدولار أمام الين الياباني، ويترقب المستثمرون صدور بيانات اقتصادية مهمة لاحقًا اليوم.

ورغم البيانات السلبية للتضخم الصادرة في اليابان اليوم، التي كشفت عن تراجع التضخم الأساسي لبنك اليابان تحت 2% لأول مرة منذ أغسطس 2022، إلا أن تصريحات وزير المالية الياباني، شونيتشي سوزوكي، وتحذيره للمضاربين ضد المزيد من انخفاض الين قدمت دعمًا للعملة، حيث أعلن الوزير استعداده لاتخاذ إجراءات أشد لضمان استقرار سعر الصرف.

أما في الولايات المتحدة، فمن المنتظر أن تقوم وزارة الخزانة بطرح مزاد لأربعة إصدارات من السندات في فترات استحقاق مختلفة على منحنى العائد، ومن المتوقع أن يقدم ثلاثة من أعضاء الاحتياطي الفيدرالي تعليقاتهم في وقت لاحق من اليوم.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!