الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

بدأت تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” اليوم الخميس بزيادة ملحوظة، مما أدى إلى الابتعاد عن مستوى 0.6640، وهو ما يعزز التوقعات بمواصلة الاتجاه الصاعد في الفترة القصيرة، ونعتقد أن الطريق مفتوح لتحقيق هدفنا المتوقع عند مستوى 0.6728.

ويدعم المتوسط المتحرك 50 الاتجاه الصاعد المقترح، مع العلم أن كسر مستوى 0.6640 سيتوقف عن الارتفاع المتوقع ويضغط على السعر للانخفاض.

ويعد النطاق المتوقع للتداول ما بين الدعم 0.6630 والمقاومة 0.6730. وتوقعات الاتجاه: مرتفع.

وتراجع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الخميس مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، ليستأنف خسائره التي توقفت على مدار يومين، ليقترب مرة أخرى من أدنى مستوى في شهرين، وذلك بسبب تباطؤ عمليات شراء العملة كأفضل استثمار متاح، في ظل الضعف الحالي في مستوى العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وينتظر المستثمرون اليوم بشغف، إصدار بيانات البطالة الأسبوعية في أمريكا، وذلك قبيل إعلان تقرير التوظيف لشهر مايو. ومن المتوقع أن تقدم أرقام سوق العمل الأمريكية دلالات جديدة على احتمالية تقليص مجلس الاحتياطي الفيدرالي لمعدلات الفائدة.

وشهد مؤشر الدولار انخفاضًا بنسبة 0.2% ليصل إلى (104.05) نقطة، مقارنة بمستوى الافتتاح (104.25) نقطة، وقد بلغ الذروة عند (104.30) نقطة.

وأغلق المؤشر جلسة الأمس مرتفعًا بنسبة 0.15%، محققًا ثاني زيادة يومية على التوالي، ومواصلاً التعافي من الحد الأدنى لشهرين الذي سجل 103.99 نقطة.

بالإضافة إلى التعافي من المستويات المنخفضة، شهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا اليوم الخميس عقب الإعلان عن بيانات إيجابية لقطاع الخدمات الأمريكي.

بانير اعلاني

يتم تداول عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الخميس ضمن نطاق ضيق حول الحد الأدنى لشهرين عند 4.275%، مما يؤثر سلبًا على قيمة الدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!