الدولار مقابل الريال السعودي USD/SAR

أخبار العملات
الدولار مقابل الريال السعودي

استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي “USD/SAR” عند مستوى 3.7480 ومستوى 3.7490 ريال لكل دولار في تعاملات اليوم الخميس، وبالأمس حاول المضاربون دفع الزوج فوق مستوى المقاومة 3.75 ريال سعودي، ولا يزال سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي في مسار تصحيح هبوطي، حيث لا يزال الريال السعودي يقدم أداء إيجابي بفضل الاقتصاد السعودي القوي، وبالتالي العودة الوشيكة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الريال سعودي إلى منطقة الدعم 3.7450 ريال لكل دولار مما زاد من قبضة الدببة على الاتجاه.

وقال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك جون ويليامز إن توقعات صانعي السياسة تشير إلى أنهم يعتقدون أن أسعار الفائدة الأمريكية ستحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لإعادة التضخم إلى 2 بالمئة.

وأضاف ويليامز خلال مناقشة في الاجتماع السنوي لجمعية الدراسات المصرفية المركزية في بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك. “من الواضح أننا ملتزمون تمامًا بهدف التضخم البالغ 2 في المائة.”

وبشكل عام، أبقى صناع السياسة أسعار الفائدة ثابتة الشهر الماضي بعد زيادة 10 مرات متتالية لإتاحة مزيد من الوقت لتقييم كيفية استجابة الاقتصاد لارتفاع تكاليف الاقتراض والضغوط الأخيرة في القطاع المصرفي. كما أظهرت أحدث التوقعات الفصلية من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي أن معظمهم يحتاجون لرفع اسعار الفائدة بحوالي 50 نقطة هذا العام.

وأضاف ويليامز أنه سيعتمد على البيانات الاقتصادية في تحديد الخطوة التالية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، مشيرًا إلى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة التي أظهرت سوقًا للإسكان أقوى من المتوقع، ونمو مرن وتباطؤ في إنفاق المستهلكين كانت مفيدة.

وقال أيضًا إن البيانات التي رآها بنك الاحتياطي الفيدرالي حتى الآن تدعم “الفرضية” التي تقول بأن البنك المركزي لديه المزيد من العمل للقيام به بشأن السياسة النقدية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!