الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

تمكن زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” من الوصول إلى الهدف المنتظر عند 0.8965 ووجد دعم قوي هناك، مما يظهر تداولًا إيجابيًا واضحًا وقريبًا من اختبار مستوى 0.9055، ويحتاج السعر إلى الاستقرار دون هذا المستوى حتى يظل الاتجاه الهابط قائمًا، ويشير إلى الامتداد إلى منطقة 0.8865 كهدف تالي.

لذلك، ما زلنا نوصي بالاتجاه الهابط للفترة المقبلة، مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى 0.9055 سيوقف الموجة الهابطة ويؤدي إلى تصحيح صعودي جديد للسعر على المدى اللحظي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.8950 والمقاومة 0.9090. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وبالنسبة لقائمة العملات الأكثر ربحية في أسواق العملات اليوم، حصل الدولار الاسترالي على أكبر قدر من الارباح للجلسة الثانية على التوالي، يليه الدولار الأمريكي في المركز الثاني، يليه الباوند البريطاني واليورو، في المرتبة الثالثة والرابعة على التوالي، يليه الدولار الكندي في المرتبة الخامسة، والفرنك السويسري في المرتبة السادسة.

وتراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية بشكل حاد، مما زاد من انخفاض الطلب على الدولار وتفاقم الخسائر بشكل ملحوظ، بعد انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 1.56 بالمئة إلى 3.72 بالمئة، مما زاد من الضغط الهبوطي على الدولار.

وفي التداولات أمام العملات الرئيسية، ارتفع اليورو بنسبة 0.86 بالمئة إلى 1.0917 دولار، وارتفع الباوند الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 0.61 بالمئة إلى 1.2738 دولار.

وجاء الفرنك السويسري في قائمة العملات الرئيسية الرابحة بأقل قدر مقارنة بالعملات الأخرى، وسجل الفرنك السويسري مكاسب بنسبة 0.46 بالمئة فقط، حيث وجد الفرنك السويسري بعض الدعم، مما ساعده على دخول قائمة العملات الأكثر ربحاً اليوم، وذلك بفضل التقرير السويسري الحكومي اليوم، والذي قال ان معدل التضخم في سويسرا من المرجح أن يسجل قراءات أعلى من هدف البنك المركزي السويسري بحلول نهاية عام 2023، والذي بدوره قد يدفع البنك إلى رفع أسعار الفائدة مرة أخرى، مما انعكس بشكل إيجابي على اداء الفرنك السويسري.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!