الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

حاول زوج دولار الأمريكي مقابل الفرنك “USD/CHF” الاختراق فوق المستوى 0.8980، لكن الشمعة اليومية أغلقت تحته بانحدار هبوطي طفيف واستقرت أخيرًا تحت مستوى 0.8965، مما يوفر إشارة لاستئناف الاتجاه الهبوطي الرئيسي، في طريقة لتحقيق الأهداف السلبية التي تبدأ عند 0.8850 ثم 0.8820.

ومن المتوقع حدوث ميل هبوطي اليوم، بدعم من الضغط السلبي الذي شكله المتوسط ​​المتحرك 50، مع العلم ان الاختراق فوق مستوى 0.8980 سيوقف السيناريو السلبي ويعود بالسعر إلى مسار التصحيح الصاعد مرة أخرى.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 0.8880 والمقاومة 0.9010، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه الهابط اليوم.

وسجل الفرنك السويسري ربحًا قويًا في تداولات اليوم بسوق العملات، وكان العملة الأكثر ربحية بين العملات الرئيسية، مرتفعًا بنسبة 2.87 بالمئة، مستفيدًا من ضعف الرغبة في المخاطرة في سوق الصرف الأجنبي، مما عزز الطلب عليه كإحدى عملات الملاذ الآمن، والتي تنشط الطلب عليها في أوقات تقلب السوق وضعف الرغبة في المخاطرة.

ومن أبرز التطورات في زيادة الطلب على الفرنك السويسري هو استمرار المخاوف بخصوص التوترات الجيوسياسية في روسيا، فضلاً عن اتفاق لإنهاء حالة التمرد المسلح وعودة قوات فاغنر إلى قواعدها العسكرية، لكن الخوف لا تزال تهيمن على سوق العملات، ولهذا السبب جعل الفرنك السويسري من أكثر العملات ربحية اليوم.

وجاء الدولار الأمريكي في المرتبة الثالثة من حيث العملات الأعلى خسارة اليوم، بسبب تراجع عائدات السندات الأمريكية، وانخفض الدولار الأمريكي بنسبة 1.62 بالمئة مقابل العملات العالمية الرئيسية، وانخفضت عوائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات نحو 3.22٪ إلى 3.686 نقطة، إضافة إلى انخفاض عائد السندات الأمريكية لأجل 20 عاما بنسبة 1.16٪ إلى حوالي 3.969 نقطة، الأمر الذي كان له أثر سلبي على اتجاه الدولار خلال تعاملات اليوم بسوق العملات الأجنبية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!