الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

قدم زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” مزيدًا من التداول السلبي يوم أمس، متجاوزًا الهدف المنتظر عند 0.8700 واستقر دونه، مع ملاحظة ان السعر عاد للقناة الهابطة الرئيسية مرة أخرى، مما يعزز احتمالية استمرار الاتجاه الهابط على المدى القصير وعلى المدى المتوسط ​​، مع الإشارة ان الاهداف التالية تبدأ عند 0.8600 ويمتد إلى 0.8520.

والمتوسط ​​المتحرك 50 يدعم استمرار الموجة الهابطة المقترحة والتي ستبقى قائمة بشرط الاستقرار دون مستوى 0.8700.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم عند 0.8570 ومستوى المقاومة عند 0.8720، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وحقق الدولار الأسترالي اليوم الخميس أكبر الارباح بقائمة العملات في تداولات سوق العملات الأجنبية، مسجل مكاسب بنسبة 4.42 بالمئة أمام العملات السبع الأخرى، بدعم من تحسن شهية المخاطرة في تعاملات اليوم، مما أدى إلى زيادة الطلب على الدولار الأسترالي كعملة سلعة.

وارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية وسط توقعات متزايدة بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يقترب من إنهاء دورة التشديد النقدي، بعد أن أظهرت بيانات التضخم الأمريكية يوم الأربعاء تباطؤ التضخم الرئيسي والأساسي في شهر يونيو، وهو ما عزز التوقعات بأن التضخم سيستمر في الانخفاض لبقية العام، وستتراجع الضغوط على الاحتياطي الفيدرالي بخصوص مواصلة رفع أسعار الفائدة.

وشهدت المخاطرة انتعاش كبير خلال تعاملات النفط اليوم، مستفيد من تحقيق الصين فائض تجاري بحوالي 491 تريليون يوان في شهر يونيو الماضي.

واحتل حقق الفرنك السويسري المرتبة الرابعة والأخيرة في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، بارتفاع بنسبة 0.35 بالمئة فقط مقارنة بالعملات الأخرى، مستفيدًا من التوقعات المتزايدة باستمرار التضييق للسياسة النقدية من قبل البنك المركزي السويسري، لاحتواء التضخم الصاعد، مما عزز من ارتفاع الفرنك السويسري مقابل العملات الأجنبية الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!