الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

تراجع زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” بشدة أمس بعد أن اخترق مستوى 0.8825، ووصل إلى مستوى 0.8775 مباشرة، ونلاحظ أن السعر يحافظ على هذا الدعم، مع ظهور علامات إيجابية واضحة من قبل مؤشر ستوكاستيك، مما يدعم فرص بدء موجة صاعدة مؤقتة تهدف إلى اختبار مستوى 0.8825 أولاً، ونشير إلى أن تجاوز هذا المستوى سيدفع السعر إلى 0.8890 كهدف رئيسي تالي.

لذلك، فإن الاتجاه الصاعد سيكون مرجح لهذا اليوم مالم يتم كسر مستوى 0.8775 والثبات أسفله. ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم بين الدعم 0.8730 والمقاومة 0.8860.

كان الفرنك السويسري آخر العملات الخاسرة في سوق الفوركس اليوم، بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية في سويسرا، حيث أظهرت البيانات التي صدرت اليوم انخفاضًا طفيفًا آخر في مؤشر KOF الاقتصادي، وهو مؤشر يقيس التوقعات المستقبلية للاقتصاد السويسري خلال الأشهر الستة المقبلة، وخلال شهر أغسطس استقر عند 91.1 نقطة بعد أن كان 92.1 نقطة في شهر يوليو، مما يشير إلى احتمالية تدهور الأوضاع الاقتصادية في سويسرا نوعًا ما خلال الأشهر الستة القادمة.

وهذه البيانات زادت من تشاؤم أسواق الفوركس بشأن أداء اقتصاد سويسرا في المستقبل؛ وبالتالي، تضاءلت قوة الفرنك السويسري في سوق الفوركس.

وأظهرت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاء في أمريكا اليوم الأربعاء أن مؤشر القراءة التقديرية للناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة قد نما بنسبة 2.1% خلال الربع الثاني من عام 2023، وهو أقل بكثير من توقعات الأسواق التي كانت تشير إلى نمو الاقتصاد الأمريكي بنسبة 2.4%، وكانت القراءة السابقة لمؤشر النمو الاقتصادي الأمريكي قد سجلت 2.4% خلال الربع الأول من هذا العام.

وتعتبر بيانات الناتج المحلي الإجمالي مهمة لأنها تعكس حالة الاقتصاد الأمريكي خلال فترة ربع سنوية، وخاصة بعد أن تضرر الاقتصاد الأمريكي بشدة من جائحة كورونا.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!