الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

بدأ زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” يتراجع بعيداً عن مستوى 0.8810 خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مؤكداً استمرار الاتجاه الهبوطي، والهدف الرئيسي التالي المتوقع هو 0.8710.

ولا يزال نموذج القمة المزدوجة يمارس تأثيره السلبي ويدعم سيناريو الاتجاه الهابط المقترح، والذي يتطلب البقاء دون مستوى 0.8810.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.8700 والمقاومة 0.8810، والميل العام المتوقع اليوم: هابط.

وحصل الدولار الأمريكي على دعم قوي من تصريحات بعض أعضاء الفيدرالي وخصوصاً توماس باركين، حيث قال توماس باركين إنه لا يستبعد سيناريو رفع الفيدرالي الأمريكي لسعر الفائدة مرة أخرى، وإنه لا يجب تجاهل سيناريو المزيد من الخطوات بشأن أسعار الفائدة إذا عاد التضخم للزيادة مرة أخرى، وإنه لخفض أسعار الفائدة، يجب أن يكون الفيدرالي الأمريكي متأكداً من أن التضخم سيعود إلى 2%، وهذه التصريحات أعطت دعماً واضحاً لمؤشر الدولار.

وخلال تعاملات اليوم، تعرض الدولار لبعض الضغوط بسبب انخفاض عائدات السندات الأمريكية، حيث تراجع عائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 0.99% ليصل إلى مستوى 4.291 نقطة، وكذلك، تراجع عائد السندات الأمريكية لأجل 20 عام بنسبة 1.08% ووصل إلى حوالي 4.653%، وأيضاً، تراجع عائد السندات الأمريكية لأجل 30 عام بنسبة 0.99% واستقر عند مستوى 4.479 نقطة، وهذا الانخفاض بعائد السندات الأمريكية كان له تأثير سلبي على مؤشر الدولار.

ارتفع الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال تعاملات اليوم الأربعاء وبنسبة تصل إلى 0.11% مستفيداً من بيانات النمو وتصريحات بعض أعضاء الفيدرالي الأمريكي، ويتم تداول مؤشر الدولار حاليا قرب مستوى 102.85 نقطة، وينتظر التطورات القادمة للحصول على أي دعم زائد.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!