الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يشهد زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” تراجعات جديدة تؤكد توقعات استمرار سيادة الاتجاه الهبوطي، في انتظار اختبار مستوى 0.8500 الذي يشكل هدفنا القادم، ونتوقع استمرار الهبوط لتحقيق أهداف سلبية أخرى تبلغ مستوى 0.8430.

وتنظم القناة الهبوطية الموجة الهابطة المقترحة، مع العلم أن كسر مستوى 0.8580 قد يدفع السعر لبدء تصحيح مؤقت صاعد يهدف إلى اختبار مناطق 0.8700 قبل أي محاولة جديدة للهبوط.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم بين الدعم 0.8460 والمقاومة 0.8600، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: هبوطي.

وانخفض الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية، ليزيد خسائره لليوم الرابع على التوالي، مسجلاً أدنى مستوى في خمسة أشهر، مع استمرار عمليات بيع العملة الأمريكية في ظل الاحتمالات القوية حاليًا حول مستقبل أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

ومن المتوقع أن يبدأ الفيدرالي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة ابتداءً من اجتماع مارس القادم، في ظل البيانات الاقتصادية الضعيفة في الولايات المتحدة، خاصة تلك التي تبين تراجع الضغوط التضخمية في البلاد.

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.2% إلى مستوى 101.35 نقطة الأدنى منذ 27 يوليو الماضي، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 101.54 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 101.57 نقطة.

وفقد المؤشر بالأمس نسبة 0.3%، في ثالث خسارة يومية على التوالي، مع استمرار تأثير بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة.

وأظهرت البيانات تراجع تجاوز توقعات السوق في النفقات خلال نوفمبر الماضي، في أحدث المؤشرات الدالة على تراجع الضغوط والتقدم المستمر لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في معركة التضخم.

قال محللو ويلز فارجو: لقد حقق مجلس الاحتياطي الفيدرالي تقدمًا كبيرًا بشأن التضخم، حيث بدأ الأساسي العام بالقرب من معدل سنوي قدره 5٪، على الرغم من أن المهمة لم تكتمل بعد في ضمان أن التضخم يسير في مسار مستدام نحو هدفه البالغ 2٪.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!