الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يتذبذب زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” في نطاق ضيق في الجلسات السابقة، في انتظار الحصول على محفز قوي يدفع السعر لاستكمال الموجة الصاعدة التي تهدف إلى مستويات 0.8740 ثم 0.8815 كمحطات أساسية لاحقة.

لذلك، نحن نواصل الانحياز إلى الاتجاه الصاعد الذي يتلقى دعمًا إيجابيًا من المتوسط المتحرك 50، متأثرًا بنموذج الرأس والكتفين العكسي الذي اكتمل مسبقًا، مع التنويه بأهمية الاستقرار فوق 0.8610 لتحقيق الأهداف المتوقعة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم 0.8610 والمقاومة 0.8750، والميل العام المتوقع اليوم: صاعد.

وسجل الدولار الأمريكي ارتفاعات قوية خلال تداولات اليوم الثلاثاء، ليصل بذلك إلى أعلى مستوياته منذ 13 ديسمبر الماضي، مدعومًا بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية بالإضافة إلى تفاؤل الأسواق بشأن قوة الاقتصاد الأمريكي.

وعلى صعيد تداولات سوق العملات اليوم، نلاحظ أن مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سلة تتكون من ست عملات رئيسية أخرى، ارتفع بنسبة 0.40٪ ليصل إلى حوالي 103.77 نقطة.

وأسهم الارتفاع القوي لعوائد سندات الخزانة الأمريكية بمختلف آجالها في تحسين الطلب على الدولار بشكل واضح خلال التداولات، حيث ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 1.45٪ ليبلغ 4.156٪، وارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 20 سنة بنحو 1.66٪ ليبلغ 4.512٪، وفي الوقت نفسه، ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 30 سنة بحوالي 1.79٪ إلى 4.393٪.

واستفاد الدولار الأمريكي من دعم قوي من تصريحات مدير المجلس الاقتصادي الوطني بالبيت الأبيض لايل برينارد الصادرة يوم الاثنين الماضي، والتي أشارت فيها إلى أن البيانات الاقتصادية المتنوعة أظهرت تنوع هيكل الاقتصاد الأمريكي وسلاسل التوريد وتأثيرها الإيجابي على الإنتاجية، وبالتالي النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!