الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

حاول زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” اختراق مستوى 0.8605 لكنه فشل وظل مستقراً فوقه، ليتحرك داخل نطاق محدد بين الدعم الحالي والمقاومة 0.8670، مما يدفعنا للحفاظ على موقف محايد حتى يتمكن السعر من تجاوز أحد هذين المستويين وبالتالي تحديد الأهداف القادمة بشكل أفضل.

ونلفت انتباهكم إلى أن زيادة المقاومة ستمهد الطريق للسعر لمواصلة الموجة الصاعدة التي تهدف إلى مستويات 0.8725 ثم 0.8850 كمحطات أساسية لاحقة، بينما يعتبر انخفاض الدعم عنصراً سلبياً سيدفع السعر للرجوع إلى المسار الرئيسي الهابط وتحقيق أهداف سلبية تبدأ من مستوى 0.8465.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم 0.8560 والمقاومة 0.8700، والميل العام المتوقع اليوم: حيادي.

وتكبد الفرنك السويسري خسائر اليوم الخميس على الرغم من انخفاض شهية المخاطرة، التي تساعد عادة العملة التي تعد واحدة من الملاذات الآمنة، بسبب الهبوط الشديد الذي سجلته القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع التصنيعي الحيوي في سويسرا اليوم، مقارنة بالقراءة الأولية، ليبدأ الفرنك السويسري الجلسة الأمريكية لسوق العملات على خسائر بنحو 007% مقابل باقي العملات الرئيسية.

وسجل مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم الخميس بعد أن أنهى شهر يناير على أول مكاسبه الشهرية في 3 أشهر، واستمر الدولار في ارتفاعه اليوم بعد التصريحات الصارمة التي أدلى بها محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في اجتماع لجنة السياسة النقدية أمس، وكذلك، في ظل مجموعة من البيانات الاقتصادية التي تدعم العملة الخضراء.

ومن ناحية التداولات، سجل مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية أخرى، ارتفاعاً بنحو 0.14% إلى 103.74 نقطة، بعد أن أغلق تعاملات شهر يناير على مكاسب بنحو 2.10%.

وسجل مؤشر الدولار ارتفاعاً اليوم متابعاً مسيرة مكاسبه من جلسة أمس، بعدما أبقى بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة دون تغيير عند مستوى 5.5%، ولكن محافظ البنك، جيروم باول، أوضح أنه من غير المحتمل أن يكون أول خفض لأسعار الفائدة في شهر مارس القادم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!