الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يبقى زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” مستقرا عند مستوى 0.8740 منذ الأمس، ونلاحظ أن السعر قد أنهى تكوين نموذج رأس وكتفين معكوس يحمل أهدافاً إيجابية تتجاوز مستوى 0.8800 لتصل إلى مستوى 0.8875 ثم مستوى 0.9000 كمحطات رئيسية.

لذلك، نواصل الانحياز للاتجاه الصاعد في الفترة المقبلة، والذي يتلقى دعماً مستمراً من المتوسط المتحرك 50، مع مراعاة أن الاستقرار فوق 0.8685 ضروري لتحقيق الأهداف المنتظرة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم 0.8660 والمقاومة 0.8820، والميل العام المتوقع اليوم: صاعد.

وكان الفرنك السويسري في أسفل قائمة العملات الرابحة وكان الأكثر خسارة بين العملات الرئيسية الأخرى بنسبة تبلغ 2.30%، وذلك على الرغم من عدم وجود بيانات هامة تؤثر على تداولاته مقابل باقي العملات الأخرى، ولكن قد يكون تحسن الميل للمخاطرة نسبيا مع غياب التطورات الهامة هو العامل السلبي الأبرز لتداولات الفرنك في سوق الفوركس اليوم.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعاً بسيطاً، خلال تداولات السوق الأسبوعية الأخيرة، اليوم الجمعة محافظاً على مكاسب جلسته السابقة، وذلك بفضل ارتفاع عائدات السندات الأمريكية، وكذلك تصريحات بعض أعضاء الاحتياطي الفيدرالي الصارمة بشأن أسعار الفائدة، إضافة إلى إيجابية بيانات إعانات البطالة الأمريكية التي صدرت أمس، وهو الأمر الذي ساعد في ارتفاع الدولار الأمريكي في بداية التداولات.

وحصل مؤشر الدولار الأمريكي على دعم زاد من ارتفاعه خلال تداولات الأسواق اليوم الجمعة، نتيجة ارتفاع عائدات السندات الأمريكية، حيث ارتفعت عائدات سندات الخزانة الأمريكية بنسبة 0.05% ووصلت إلى مستوى نقطة 4.174 تقريبا، مما دفع مستويات الدولار الأمريكي في التداولات.

وإلى جانب ذلك، أسهمت تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي توماس باركين، في ارتفاع مؤشر الدولار في تداولات اليوم الجمعة، حيث قال بأن الاحتياطي الفيدرالي لا يزال يملك بعض الوقت ليكون صبورا، لذا سينتظر الفيدرالي على الأرجح لعدة أشهر أخرى فيما يخص التضخم، مضيفا بأنه من المحتمل أن يكون معدل الفائدة المحايد أعلى، مشيرا بأنه إذا عاد التضخم إلى 2% مع استمرار الطلب القوي، فإن ذلك سيدل حينها على أن الفيدرالي الأمريكي سيحتاج إلى معدل فائدة محايد أعلى من السابق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!