الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

حقق سعر الدولار أمام الفرنك “USD/CHF” الهدف الذي كنا ننتظره عند مستوى 0.9014، وهو يعكس مستوى تصحيح فيبوناتشي البالغ 23.6% للاتجاه الصعودي. ويُظهر مؤشر ستوكاستيك بداية فقدانه للزخم الإيجابي بشكل متزايد، مما يعزز احتمالية عودة الاتجاه الهابط واختراق المستوى المشار إليه، ممهدًا الطريق للهدف السلبي التالي عند مستوى 0.8884.

ونتوقع المزيد من الهبوط في الفترة القادمة، مع الأخذ في الاعتبار أن عدم القدرة على اختراق مستوى 0.9014 سيعطل الاتجاه الهابط ويدفع السعر لمحاولة استرداد الاتجاه الصعودي الرئيسي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

والنطاق التجاري المتوقع يتراوح بين الدعم عند 0.8970 والمقاومة عند 0.9115، والتوقعات اليومية للسعر: هبوط.

وشهد الدولار انخفاضًا ملحوظًا في أولى جلسات التداول لهذا الأسبوع اليوم الاثنين، متأثرًا بانخفاض عوائد السندات الأمريكية واستمرار الأثر السلبي للبيانات الضعيفة لسوق العمل الأمريكي، مما زاد من التوقعات بقرب خفض الفائدة الأمريكية.

وتعرض الدولار لضغوط بالغة خلال التداولات نتيجة لضعف عوائد السندات الأمريكية على مختلف الآجال، حيث تراجع عائد السندات لأجل 10 سنوات إلى مستوى 4.498%. وكذلك، انخفض عائد السندات لأجل 20 عامًا بنسبة 0.05% ليستقر عند 4.754%. بالمثل، هبط عائد السندات لأجل 30 عامًا بنسبة 0.03% ليتداول قرب 4.659%، وقد أثر هذا الضعف في عوائد السندات سلبًا على حركة الدولار.

وتأثر الدولار الأمريكي سلبًا بتزايد التوقعات في الأسواق بأن الفيدرالي الأمريكي قد يقترب من خفض الفائدة، خاصة بعد صدور بيانات التوظيف الأمريكية السلبية في نهاية الأسبوع الماضي. أظهرت البيانات إضافة الاقتصاد الأمريكي لحوالي 175 ألف وظيفة في أبريل، وهو أقل من التوقعات التي كانت ترجح إضافة حوالي 243 ألف وظيفة، بينما كانت القراءة السابقة قد أظهرت إضافة الاقتصاد لحوالي 303 ألف وظيفة في مارس، والتي تمت مراجعتها لتصبح 315 ألف وظيفة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!