الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يواصل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” تحركاته الإيجابية ويسعى لاختراق مستوى المتوسط المتحرك 50، مما يدعم التنبؤات بأن الاتجاه الصعودي الأساسي سيستمر، مستهدفًا مستوى 0.9170 يليه مستوى 0.9225 كأهداف رئيسية لاحقة.

وقد تؤدي القراءة السلبية الحالية لمؤشر الستوكاستيك إلى بعض التقلبات الجانبية المؤقتة قبل استئناف الصعود، مع الإشارة إلى أن بقاء الاتجاه الصعودي معتمد على الاستقرار فوق مستوى 0.9014.

ويتوقع أن يتراوح التداول اليوم بين دعم عند 0.9030 ومقاومة عند 0.9150. والنظرة لسعر اليوم: صاعدة.

وفي سياق متصل، شهدت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات انخفاضًا اليوم الثلاثاء بمقدار 0.4 نقطة مئوية، مواصلةً خسائرها لليوم الثاني على التوالي، مما يؤثر سلبًا على قيمة الدولار الأمريكي.

ويأتي هذا الانخفاض في عوائد السندات الأمريكية قبل الإعلان عن بيانات حيوية حول معدلات التضخم في البلاد لشهر أبريل، بالإضافة إلى تصريحات من رئيس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول.

وتظل احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية في يونيو ثابتة حاليًا عند 3.5%، وفي يوليو عند 25%، وفي سبتمبر عند 63%.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ووفقًا لأداة “فيد ووتش” من بورصة شيكاغو التجارية، يقوم المستثمرون حاليًا بتسعير خفضين بمقدار 50 نقطة أساس في أسعار الفائدة الفيدرالية هذا العام، ويتوقعون حدوثهما في سبتمبر ونوفمبر.

وكشف استطلاع أجرته وكالة رويترز أن حوالي ثلثي الاقتصاديين يتوقعون أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي بخفض سعر الفائدة الرئيسي مرتين هذا العام، بدءًا من سبتمبر.

بانير اعلاني

وينتظر المستثمرون اليوم إصدار بيانات مهمة من الولايات المتحدة حول أسعار المنتجين لشهر أبريل، كمؤشر مبكر لأسعار المستهلكين في مايو.

ومن المقرر أن يصدر مؤشر أسعار المنتجين في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، حيث تشير التوقعات إلى زيادة بنسبة 2.2% على أساس سنوي في أبريل، مقارنة بزيادة 2.1% في مارس، ومن المتوقع ارتفاع شهري بنسبة 0.3% مقارنة بـ 0.2% في الشهر السابق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!