الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

واصل سعر زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” ارتفاعه مبتعداً عن مستوى 0.9080، وأكدت هذه التداولات المتزايدة استمرار طبيعة الاتجاه الصعودي، ونعتقد أن الطريق لا يزال متاحاً لتحقيق هدفنا المنشود عند مستوى 0.9224.

والمتوسط ​​المتحرك 50 يدعم النموذج الصاعد المقترح والذي سيبقى قائما بثباته فوق مستوى 0.9080.

ويتراوح نطاق التداول المتوقع بين 0.9080 و 0.9220. وتوقعات الاتجاه: مرتفع.

وارتفع الفرنك السويسري بنسبة 0.33% مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مع توقع صدور بيان لمحافظ البنك الوطني السويسري غداً الجمعة، والذي قد يحتوي على معلومات مهمة بشأن مسار السياسة النقدية في سويسرا على مدار العام، وهذا سيكون لها تأثير على حركة الفرنك في المعاملات اللاحقة لسوق صرف العملات بشكل كبير.

وتراجع الدولار الأمريكي في سوق العملات الأوروبية اليوم الخميس، أمام سلة من العملات الرئيسية والثانوية، ثم تخلى عن أعلى مستوى في أسبوع، متقدما نحو خسارته الأولى في الأيام الستة الماضية في إطار عملية التصحيح وجني الأرباح.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وقلل محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي من احتمالية خفض أسعار الفائدة هذا العام في الولايات المتحدة، الأمر الذي سيكون له تأثير أكثر أهمية على سعر الدولار في سوق الصرف الأجنبي.

ولإعادة النظر في هذه الاحتمالات، يتوقع المستثمرون صدور بيانات مهمة في وقت لاحق اليوم والتي ستتعلق بمطالبات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة، فضلاً عن أداء القطاعات الرئيسية خلال شهر مايو.

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.2% إلى مستوى (104.72) نقطة، من سعر يبدأ من (104.90) نقطة، وسجل أعلى سعر عند (104.96) نقطة.

بانير اعلاني

وأنهى المؤشر جلسة تداولات أمس الأربعاء على ارتفاع طفيف بنسبة 0.3%، وهو المكسب اليومي الخامس على التوالي، وسجل أعلى مستوى له في أسبوع عند 104.97 نقطة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!