الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” تحت مستوى 1.3205، محافظًا على سيناريو الاتجاه الهابط، منظمًا داخل القناة الهابطة مع الهدف السلبي عند 1.3040.

والمتوسط ​​المتحرك 50 SMA يواصل دعم الموجة الهابطة المقترحة، فيما يفقد مؤشر ستوكاستيك العزم الإيجابي، مضيفًا المزيد من الدعم للتوقعات الهابطة، ويذكرنا بأهمية الثبات دون مستوى 1.3205 لاستمرار الاتجاه الهابط المتوقع.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 1.3100 والمقاومة 1.3240. والاتجاه العام متوقع اليوم: هابط.

وارتفع الدولار الأمريكي بقوة في جلسة اليوم، مواصلاً الارتفاع الذي بدءه يوم أمس بعد أن أدلى محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي جيروم باول بتصريحات متشددة خلال استجوابه امام مجلس الشيوخ.

وفي شهادته، أكد باول أن الاحتياطي الفيدرالي لا يزال أمامه طريق طويل لرفع أسعار الفائدة، مضيفًا أن معظم أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يتوقعون الآن ان الاحتياطي الفيدرالي قد يحتاج إلى رفع أسعار الفائدة مرتين هذا العام نظرًا للبيانات الاقتصادية الأخيرة.

أدى هذا إلى ارتفاع قوي في العملة الأمريكية يوم أمس وسط تزايد التكهنات بأن الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعه المقبل في يوليو، واستمرت الأرباح اليوم ايضاً، حيث افتتح الدولار على ارتفاع بنسبة 3.60 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

واحتل الدولار الكندي المركز الرابع والأخير في قائمة العملات الخاسرة اليوم، متراجعا بنسبة 0.06 بالمئة فقط مقابل العملات الرئيسية الأخرى، متأثرا بالضغط الهبوطي على أسعار النفط الخام في تعاملات اليوم والأمس، خاصة وأن كندا هي أكبر مصدر للنفط الخام في العالم. النفط الخام، لذلك فإن أي تطورات سلبية في النفط لا بد أن تنعكس على تداول الدولار الكندي في سوق الصرف الأجنبي الرئيسي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!