الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

اختبر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” الدعم الرئيسي عند 1.3205 واستقر فوقه، مع دعم إيجابي جيد من المتوسط ​​المتحرك 50، ليدعم فرص استمرار المكاسب في الجلسات القادمة، مع التذكير أن هدفنا التالي هو 1.3350.

والثبات فوق مستوى 1.3205 مهم لاستمرار الاتجاه الصاعد المتوقع، حيث أن الاختراق فوق هذا المستوى سيضع السعر تحت ضغط سلبي مرة أخرى، ليزور منطقة 1.3080 مبدئيًا.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين مستوى الدعم 1.3190 ومستوى المقاومة 1.3330، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه العام صاعداً اليوم.

وافتتحت الجلسة الأمريكية لسوق الصرف الأجنبي الرئيسي اليوم الاثنين بارتفاع أربع عملات من بين العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في السوق العالمي، بقيادة الدولار النيوزيلندي محتلاً أكبر المكاسب، يليه الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية ثم الدولار الكندي بالمركز الثالث، وجاء اليورو في المركز الرابع والأخير من حيث الأرباح.

وحقق الدولار الأمريكي مكاسب تقدر بـ 1.06 بالمئة، مدعومًا بارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية في سياق تداول اليوم، مع ارتفاع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 0.58 بالمئة إلى 3.841 نقطة، وارتفعت عوائد السندات الأمريكية لأجل 20 عامًا بنسبة 0.30 بالمئة ليغلق حول المستوى 4.078 نقطة، مما عزز مكاسب الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وجاء الدولار الكندي في المركز الثالث ضمن أفضل العملات الرابحة في تعاملات اليوم في أسواق العملات العالمية الرئيسية، مسجلاً مكاسب بنسبة 0.27 بالمئة، حيث استفاد الدولار الكندي من ارتفاع أسعار النفط الخام في جلسة اليوم، حيث ان كندا واحدة كبار مصدري النفط على الصعيد العالمي، فإن أي تطور إيجابي أو قرار في أسعار النفط الخام سيكون له تأثير إيجابي وملحوظ على أداء الدولار الكندي مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!