الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

تمكن زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” من الوصول إلى الهدف المنتظر عند مستوى 1.3205، والضغط عليه بشكل سلبي لمحاولة لاختراقه، لتقديم إشارات على مزيد من الانخفاض على المدى الطويل، مما يمهد الطريق للهدف التالي عند مستوى 1.3120 محطة سلبية تالية.

لذلك، نتوقع استمرار الميل الهابط في الجلسات القادمة، مع الأخذ في الاعتبار أن الثبات عند مستوى 1.3205 امام الضغط السلبي الحالي قد يدفع السعر لمحاولة إنشاء موجة صاعدة لحظية هدفها الرئيسي مستوى 1.3350.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 1.3130 والمقاومة 1.3260، والاتجاه العام المتوقع اليوم هابط.

تراجعت أربع من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في السوق مع افتتاح جلسة التداول الأمريكية في سوق العملات.

وتعرض الدولار الأمريكي لعمليات بيع حادة اليوم، مما دفعه للانخفاض بنسبة 0.72 بالمئة في افتتاح الجلسة الأمريكية اليوم.

وكان هذا مدعوم بالانخفاض الغير متوقع لبيانات التضخم الأمريكية حيث سجل التضخم العام نسبة 3 بالمئة على أساس سنوي، في حين تباطأ التضخم الأساسي إلى 4.8٪، وهو أيضًا أعلى من التوقعات.

وجاء الدولار الكندي في المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، حيث ارتفع بنسبة 0.27 بالمئة، مع تطلع السوق لقرار بنك كندا في وقت لاحق اليوم، حيث اتجهت توقعات السوق نحو احتمال رفع سعر الفائدة مرة أخرى من قبل بنك كندا، وهو ما عزز مكاسب الدولار الكندي اليوم.

كما أن ارتفاع أسعار النفط الخام في تداولات اليوم، كان سبباً في ارتفاع الدولار الكندي اليوم، حيث تعد كندا واحدة من أكبر الدول المصدرة للنفط الخام في العالم، لذا فإن أي تطورات إيجابية في سوق النفط يكون لها تأثير على أداء الدولار الكندي مقابل العملات الأجنبية الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني