الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” تداولًا سلبيًا ليبعد عن مستوى 1.3205، مما يعزز التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط خلال الجلسات القليلة القادمة، والمسار مفتوحًا إلى الهدف الأول المتوقع عند 1.3090، مع الإشارة إلى أن اختراق هذا الهدف سيدفع السعر إلى مستوى 1.2955 كمحطة رئيسية تالية.

ويدعم المتوسط ​​المتحرك 50 استمرار الموجة الهابطة المقترحة المنظمة داخل القناة الهابطة، مع التذكير بأهمية الثبات دون 1.3205 لتحقيق الهدف المتوقع.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 1.3060 والمقاومة 1.3200، والاتجاه العام المتوقع اليوم هابط.

وارتفع الدولار الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي اليوم الخميس، وتمكنت العملة الخضراء من محو الخسائر المبكرة والارتفاع إلى أعلى مستوى في ثمانية أيام.

وفي تعاملات اليوم، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.22 بالمئة إلى 100.508 نقطة.

وأظهرت البيانات الأمريكية اليوم أن المطالبات الأولية للحصول على إعانات البطالة الحكومية تراجعت أكثر من المتوقع في الأسبوع المنتهي في 15 يوليو إلى أدنى مستوى لها منذ الأسبوع الأول من أبريل الماضي، أي قبل أكثر من شهرين.

ودفع ذلك الدولار للارتفاع بقوة، ومحو الخسائر الهامشية خلال التعاملات الآسيوية المبكرة، مسجلاً أعلى مستوى له منذ 13 يوليو الماضي، حيث أظهرت بيانات إعانات البطالة قوة الطلب على العمل.

وجاء الدولار الكندي في المركز الثالث اليوم الخميس في قائمة العملات الرابحة، مستفيدا من ارتفاع أسعار النفط الخام وسط تفاؤل بشأن تعافي الطلب الصيني على النفط، واعتبارا لأهمية قطاع النفط الكندي ودوره في دعم الاقتصاد الكندي حيث تعد كندا من أكبر مصدري النفط الخام في العالم، وكان لارتفاع أسعار النفط أثر إيجابي على الدولار الكندي مقارنة ببعض العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني