الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” في التعاملات الأخيرة اليوم الأربعاء، مما سمح للزوج باختبار المقاومة الرئيسية عند 1.3300 في التعاملات المبكرة اليوم، بالتزامن مع ملامسته لمقاومة المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 50 يوم السابقة، وأيضًا لاختبار الميل الفرعي الهبوطي على المدى القصير، وهو عندما يبدأ مؤشر القوة النسبية في التحول إلى السلبية بعد الوصول إلى منطقة ذروة الشراء.

لذلك، نتوقع أنه ما دامت المقاومة عند 1.3300 مستقرة، سيعود زوج العملات إلى الاتجاه الهبوطي في الجلسة القادمة، مع هدف الدعم الأول عند مستوى 1.3200، ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم عند 1.3200 والمقاومة عند 1.3300.

واحتل الدولار الأمريكي المرتبة الثالثة في قائمة العملات الرابحة اليوم، حيث كسب ما يصل إلى 1.17٪ مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على خلفية بيان من عضو البنك الفيدرالي الأمريكي المتشدد بخصوص أسعار الفائدة والتضخم، وقال أوستان جولسبي إن أي تخفيضات في أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي تعتبر أمر صعب المنال، كما أعرب عن تفاؤله بشأن قدرة البنك المركزي على خفض التضخم إلى هدفه، وتوقعه السابق بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يزال بإمكانه خفض التضخم دون الإضرار بالاقتصاد الأمريكي في حالة الركود، وهو ما قدم دعمًا واضحًا لاتجاه الدولار اليوم بسوق العملات.

والدولار الكندي في آخر قائمة العملات الخاسرة اليوم، حيث انخفاض بنسبة 0.75٪ مقابل العملات الأخرى، مدفوعًا بانخفاض أسعار النفط الخام في تداولات اليوم، حيث تعد كندا واحدة من أكبر مصدري النفط الخام في العالم، والتقلب في أسعار النفط عادة ما يكون له تأثير كبير على النمو الاقتصادي للبلاد. وقد أدى هذا بدوره إلى انخفاض قيمة الدولار الكندي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!